مريم الخشت ترد على الشائعات الموجهة لحفل آمال ماهر

مريم الخشت
مريم الخشت

كتبت: هبة الخولي

نشرت الفنانة مريم الخشت بوست عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام" ردت من خلاله على الإشاعات الموجهة لحفل الفنانة آمال ماهر.

إقرا ايضا إصابة مريم الخشت بـ «كورونا» ضمن الموجة السادسة لانتشار الفيروس

وعلقت مريم قائلة: "طيب أنا شايفة أخبار غير حقيقية أو مغلوطة عن حفلة آمال ماهر وإنها كانت فاشلة وفاضية وكلام من ده.. على مسؤليتي الحفلة كانت منظمة بشكل هايل.. الحضور كان هايل وكان في محبين وعائلات وشباب وناس محترمة وشخصيات عامة".

وتابعت: "هي كانت سعيدة.. غنت كلاسيكيات وأغنيتين جداد هايلين والمكان حلو ومناسب للحفلات، وهي كانت هايلة وسعيدة وعطشانه غنا وجمهور وشهادة للحق ومن المكان". 

وكانت مريم قد أعلنت إصابتها لفيروس كورونا ضمن الموجه السادسة، وكشفت مريم الخشت، لـ"بوابة أخبار اليوم" أن الأعراض خفيفة حتى الآن وهى فى مرحلة العلاج.

يذكر أن مريم نشرت مقطع فيديو جديد لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو جديد وظهرت من خلاله بعكاز وتحدثت عن سبب إصابتها أثناء تصوير مسلسل "مجنونة بيك".

وعلقت على الفيديو قائلة: "بداية السنة دي كانت مختلفة.. واختلافها في حاجات كنت متعودة عليها بقالي سنين وكلها اتغيرت.. يعني السنة دي هي أول سنة مكنش في الردايو اللي بقالي فيه سنين، ومكُنش في رمضان لاول مرة من 5 سنين، ولأول مرة رجلي تتكسر وتخليني أقعد في البيت أطول فترة في حياتي في وقت بكل المقاييس اللي في الدنيا ماينفعش يحصل فيه كدهّ بس فعلاً ربنا كبير أوي و مش بيعمل حاجة وحشة، وأنا فعلاً مؤمنة بده".