نائب رئيس اتحاد العمال: قرارات الرئيس للحماية الاجتماعية تؤكد دعم أصحاب الدخول الضعيفة

مجدى البدوى نائب رئيس اتحاد عمال مصر
مجدى البدوى نائب رئيس اتحاد عمال مصر

أشاد مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر .. رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والآثار بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى التي أصدرها أمس و التي تهدف إلى توفير الحماية الاجتماعية لأصحاب الدخول الضعيفة و التي تضرروا من تحريك أسعار بعض السلع الناتجة عن  تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.

عمال مصر: قرارات الرئيس في إفطار الأسرة المصرية تؤكد أننا نقف على أرض صلبة

وأكد البدوي أن تلك القرارات كشفت عن انحياز الجمهورية الجديدة لهذه الفئة من المواطنين سواء من العاملين أو أصحاب المعاشات وغيرهم وان الدولة المصرية لديها إصرار على توفير احتياجاتهم المالية والسلعية حتى تستكمل منظومة تكافل وكرامة لان وجهة نظر الدولة ان هذا البرنامج لا يتوقف عند تطوير أماكن السكن وبعض المنشآت الخدمية فقط وإنما رفع مستوى المعيشة لهذه الفئة اجتماعيا واقتصاديا وخدميا.

وناشد نائب رئيس إتحاد عمال مصر أصحاب الأعمال وجمعيات المجتمع المدني ان يكون لهم دور في مساندة الدولة بدعم الطبقات الأقل دخلا حتى تنتهي الأزمة الروسية الأوكرانية وتداعياتها.

 يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر حزمة من الإجراءات للحماية الاجتماعية لأصحاب الدخول الضعيفة من خلال إضافة مليون مواطن لبرنامج تكافل وكرامة وتقديم دعم مالي وسلعي للعمال وأصحاب المعاشات الأقل دخلا.