«نيابة المنيا» يعاين جثامين حادث الاتوبيس والنقل الثقيل.. و«المرور» تعد تقريرا فنيا

فريق النيابة العامة بالمنيا يعاين جثامين حادث الاتوبيس
فريق النيابة العامة بالمنيا يعاين جثامين حادث الاتوبيس

كلف المستشار أبو الوفا عيسى، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، الثلاثاء، فريق من النيابة العامة بجنوب المنيا، بمعاينة جثامين ضحايا حادث تصادم طريق الصعيد الصحراوي الشرقي أمام الكيلو ٩٣، وإعداد تقارير بجميع الحالات، وسماع أقوال المصابين.


كما قرر المستشار أبو الوفا عيسى، تكليف فريق من الإدارة العامة للمرور لمعاينة موقع الحادثتين، وإعداد تقرير فني بأسباب الحادثتين.

وبدأ فريق من النيابة العامة بجنوب المنيا، بإشراف المستشار أبو الوفا عيسى، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، تحقيقات موسعة في الحادث ومعاينة جثامين الضحايا.


فيما فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني أمام المستشفيات الثلاثة، ودفعت مديرية الصحة بالفرق الطبية وسيارات الإسعاف أمام المستشفيات.
كان اللواء محمد عبدالتواب، مدير امن المنيا، قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة، بحادثتي تصادم وانقلاب بطريقي الصعيد الصحراويين الشرقي والغربي. بينها تصادم أتوبيس نقل جماعي بسيارة بمقطورة من الخلف بالطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو 93 بمركز ملوي، مما تسبب في وفاة 25 وإصابة 35 آخرين.

اقرأ أيضا|يوم حزين بعد مصرع 25 شخصًا وإصابة 35 آخرين في حادث المنيا

فيما أصيب 16 آخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الغربي أمام مصنع السكر بمركز ملوي ايضا.

من جانبه تابع المحافظ اللواء أسامة القاضى، حادث تصادم أتوبيس نقل جماعي من الخلف بسيارة نقل مقطورة بالطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو٩٣ بمركز ملوي ،حيث انتقل المحافظ على الفور في الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء لتفقد موقع الحادث ومتابعة كافة التفاصيل اولا باول والتعرف على الاسباب الاولية للحادث والوقوف على اعمال نقل المصابين حيث انتقلت على الفور سيارات الاسعاف لموقع الحادث.


رافق المحافظ عدد من قيادات مديرية الامن واللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوي ودكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة ودكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف.