بث مباشر مباراة مصر ووالرأس الأخضر اليوم في نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي كأس إفريقيا لليد.

بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي إفريقيا 

مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي اليد

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

تقام مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم الإثنين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر فى تمام التاسعة مساءً. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

تذاع مباراة مصر والرأس الأخضر عبر فضائية أون تايم سبورتس. 

ويطمح الفراعنة فى إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا فى النهائى بفارق هدف وحيد بنتيجة 28/27.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر بالفوز على نظيره تونس  بنتيجة 29/27 بنصف نهائى البطولة .

ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز أمس على الجزائر بنتيجة 34/19 فى دور الثمانية ليضمن أيضا بطاقة التأهل لبطولة العالم المقبلة.

ووصل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر مُحققاً العلامة الكاملة بالفوز على الكاميرون والمغرب فى دور المجموعات.

ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز على نظيره المغربى بنتيجة 36-21 فى ثان مواجهاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى بعدما كان قد حقق الفوز فى ضربة البداية بالفوز على الكاميرون بنتيجة 40-17، حيث أن مجموعة الفراعنة بالدور الأول ضمت 3 منتخبات فقط.

وكشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، عن إلغاء قرار دخول حاملي بطاقات الاتحاد المصري للعبة، مباريات اليوم الختامي لبطولة أفريقيا لكرة اليد، مصر 2022.

وقال عمرو صلاح أن التعليمات الأمنية نصت على الالتزام بالأعداد المحددة للمدرجات خلال مباراة النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ومباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، المقرر لهم اليوم الاثنين.

وقال صلاح أن الدخول سيكون عن طريق التسجيل وحجز التذاكر من خلال شركة تذكرتى.

ويسبق مباراة مصر والرأس الأخضر مواجهة تحديد المركزين الخامس والسادس بين الجزائر وغينيا في الرابعة عصرا، ومواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بين تونس والمغرب في السادسة والنصف مساء.

منتخب مصر لليد يسعى للتتويج بأمم إفريقيا على حساب الرأس الأخضر