غادة عادل تتصدر التريند بعد ظهورها مع طليقها مجدي الهواري

غادة عادل
غادة عادل

تصدر أسم النجمة غادة عادل، تريند محركات البحث على موقع "جوجل" وجميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها بعض الصور ومقاطع فيديو التي جمعتها بزوجها السابق مجدي الهواري من حفل تخرج ابنهما عبدالله.

وتداول رواد التوصال الإجتماعي الصور التي ظهرت فيها غادة مع الهواري، متسائلين هل هناك أي أمل في عودتهم لبعض مرة أخرى؟ حيث أن كل من حولهم سواء أصدقاء أو جمهور، كانو يشهدون على قصة الحب الحقيقية التي عاشها الطرفين حتى قبل انفاصلهم.

وشاركت النجمة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهوارى، مقاطع فيديو نشرها كلاً منها على حساباتهم الشخصية، وذلك احتفالاً بتخرج نجلهما عبدالله، حيث كان الإحتفال عائلي بأجواء سعيدة، كما تم الكشف من خلال الفيديوهات عن أبنائهما من بينهم التوأم حمزة وعز الدين.

وعبرت الفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدى الهواري عن سعادتهما وفخرهما الكبير، لما حققه ابنهما عبد الله خلال دراسته، وانتقاله لمرحلة دراسية أخرى بعد تخرجه في الثانوية، بعد أيام من حفل تخرج ابنتهما مريم.

ونشرت غادة عادل ومجدي الهواري، العديد من الصور ومقاطع الفيديو، والتي رصدت أجواء الحفل بمشاركة 3 من أبنائهما وهم «مريم، حمزة وعز الدين».

وعبر المخرج مجدي الهواري، عن سعادته بتخرج إبنه عبدالله من خلال التعليق قائلاً، «بسم الله ماشاء الله»، وفى تعليق آخر قائلاً، «عبدالله مجدي الهواري تحب اسمك لما يتقال وابنك بتخرج لحظة تقشعر منها.. مبروك يا بودى».

والتقط المخرج مجدي الهواري وطليقته الفنانة غادة عادل، صوراً مبهجة عكست مدى الحب والترابط الأسرى بينهم، بظهور مها عادل شقيقة الفنانة غادة عادل وغياب لنجلهما الخامس محمد والذى لم يظهر بأى صورة من الصور التي التقطت بوجود غادة عادل وطليقها مجدى الهواري عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

أقرأ أيضاً|  هل سيكتب بيكيه اسم شاكيرا على قميص برشلونة؟