تعادل سلبي بين الزمالك والمحلة في الشوط الأول 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام غزل المحلة المقامة على ملعب الأخير في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،محمد عواد ومحمد عبد الغني و محمود حمدي " الونش" و حسام عبد المجيد و أحمد فتوح و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و أحمد سيد " زيزو" و أشرف بن شرقي و سيد عبد الله "نيمار" و سيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإمام عاشور في الدقيقة الخامسة لإدعاء السقوط داخل منطقة جزاء المحلة، وكثف لاعبو الزمالك محاولاتهم الهجومية، وأنقذ عمرو شعبان فرصة للأبيض من رأسية الونش في الدقيقة التاسعة، وتألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من إبراهيم كونيه من خارج منطقة جزاء الزمالك.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإبراهيم كونيه للخشونة مع المغربي أشرف بن شرقي،وفي الدقيقة 25 تألق عمرو شعبان وتصدى لتسديدة من أشرف بن شرقي من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء المحلة، وفي الدقيقة 30 كاد عبد الرحمن أجويرو أن يستغل خطأ محمد عواد حارس الزمالك ويسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض، ولكن أحمد فتوح تدخل وأنقذ الموقف، وأشهر الحكم المباراة البطاقة الصفراء لعبد الرحمن أجويرو للخشونة مع فتوح.

وفي الدقيقة 41 تألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من معاذ الحناوي من داخل منطقة جزاء الأبيض، وسعى الفريقان لاستغلال الوقت المتبقي لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الآن.. بث مباشر الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري