أول تعليق من بسنت حميدة بعد الانسحاب من بطولة العالم

بسنت حميدة
بسنت حميدة

كشفت العداءة بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر في ألعاب القوى، عن سبب انسحابها من المشاركة في منافسات دورة الألعاب العالمية التى تقام بأمريكا وتستمر حتى  24 يوليو الجارى. 

وقالت بسنت حميدة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«للتوضيح عن الأخبار المتداولة الخاطئة بقرار انسحابي من بطولة العالم المقامة في أمريكا الآن .. كل الناس عارفة إني اعتذرت عن بطولة أفريقيا اللي كان موعدها قبل دورة ألعاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط !!!! وهي مدة غير كافية تمامآ للعلاج  بسبب الإصابة».

وتابعت العداءة المصرية: «قررت المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران علي مسؤوليتي الشخصية برغم الإصابة وكنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميًا صباحًا ومساء للعلاج طوال فترة الإقامة لمدة أسبوع قبل المنافسة ويمكنهم التأكيد علي كلامي وعلشان أقدر ألعب كنت باخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنة وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالألم وأنا دلوقتي في مرحلة العلاج الصحيح والتأهيل الجيد للتمكن من خوض المشاركات الدولية القادمة».

واختتمت بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى: «مكنتش حبة أبداا إني أتكلم في الموضوع دا وكنت حبة إني أظهر الجانب الجيد فقط  ولكن كمية الأخبار الخاطئة والتعليقات السلبية غير اللائقة تطلبت مني ذلك .. شكرا لمساندتكم الدائمة وأراكم قريبا في انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة».

يذكر أن بسنت حميدة توجت بذهبيتى سباقى 100 متر عدو  و200 متر فى دورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة بالجزائر.

اقرأ أيضًا: بسنت حميدة غزالة مصر الخارقة.. تألق بألعاب المتوسط وميدالية مرتقبة في باريس 2024