عاجل

تفاصيل مصرع طفل غرقاً داخل حمام سباحة غير مرخص بالوراق| مستندات

الطفل الضحية
الطفل الضحية

مصطفي خلف 

شهدت منطقة الوراق حادثه مأساوية في أول ايام عيد الاضحى المبارك بعد ان لقي طفل مصرعه غرقًا داخل حمام سباحة بمنطقة الوراق بالجيزة.

والبداية كانت عندما توجه الطفل إبراهيم محمد البالغ من العمر 11 عاما بالذهاب برفقة أصدقائه الي أحدي حمامات السباحة بمنطقة الوراق هاربا من ارتفاع حرارة الجو و لكنه لم يعلم أنها النهاية التي لم يكن ينتظرها و هي الغرق في ذالك المكان. 

وقام الطفل بالنزول إلى حمام السباحة برفقة أصدقائه و بعد مرور ما يقرب من نصف ساعة اختفي الطفل ابراهيم محمد من المكان ليدفع حياته ثمنًا للإهمال داخل هذا المسبح الغير مرخص ، والمفتقد لمعايير السلامة والأمان وغياب افراد الانقاذ المخصصين للجوء إليهم حال غرق اى طفل بالحمام والاعتماد على شخص واحد فقط لجمع الاموال و ظل الجميع يبحثون عن الطفل طيلة النصف ساعة وظهر الطفل إبراهيم داخل حمام السباحة الذي يبلغ عمقة 4 أمتار.

وعلى الفور تم نقل الطفل الي اقرب مستشفي و علم زوي الطفل أنه فارق الحياة و حينها توجه والد الطفل الي قسم شرطة الوراق و قامو بتحرير محضر بالواقعة و اتهموا مالك حمام السباحة أنه السبب في غرق نجلهم.

اقرأ أيضا| القبض على كهربائي قتل ابنته بالوراق


و علي الفور أمر المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق بضبط و الحضار صاحب الحمام ويدعى/ م.ا. م و بإجراء التحريات تبين أن الحمام غير مرخص واستمع رجال المباحث إلي أقوال اصدقاء الطفل المتوفي و أكدوا أنه لم يكن هناك منقذ معتمد يقوم بانقاذ الأشخاص في حالات الغرق. 
وتم تحرير  محضر الذي حمل رقم  1912/2022 جنح الوراق .