تشيع جثمان طالب جامعي عثر عليه داخل كيس قمامة بالشرقية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 فى موكب جنائزي  ودع  أهالي عزبة أبو عمرو بالشرقية منذ قليل،  طالب  كلية الشريعة والقانون، الذي عثر على جثمانه داخل كيس قمامة بمياه ترعة الحسينية، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته  وقد شارك في تشييع الجثمان، الآلاف من أهالى القرية والقرى المجاورة وزملاء المجنى عليه ورددوا الهتافات المطالبة بسرعه القبض على الجناه وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.   

إقرأ أيضا|  وصول أسرة نيرة أشرف محكمة المنصورة | فيديو

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، بلاغا من أهالي مركز الحسنية بالعثور علي جثة شاب طافية فوق مياه الترعة الكبيرة.

فانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري بإشراف اللواء محمد العادلي حيث تم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى الحسينية المركزي .

توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بأن الجثة لطالب بالفرقة الثالثة بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر من قرية عزبة أبو عمرو التابعة لمركز الحسينية، و من المرجح أن يكون هناك شبهة جنائية في وفاته لوجود سحجات متعددة في جسمه وإيداعه في كيس بلاستيك قبل القاءه في الترعة.
تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لفحص الجثة وتحديد سبب الوفاة وتكثيف تحريات المباحث لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

 وفى سياق متصل اتهمت أسرة الشاب المتوفي ٣ شباب أنهم وراء الواقعة وقاموا بالتخلص منه، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الثلاثة المشكو في حقهم،وجاري فحصهم للوقوف على ملابسات الواقعة،وتم تحرير محضر بالواقعة.

 فيما قال "سامى عمرو" عم المجنى عليه " حسنى محمد" عدم تلقي العزاء الا بعد القصاص العادل