عودة المصابين أمام الذئاب.. وفيريرا يحذر اللاعبين

الزمالك يجهز القوة الضاربة للانفراد بقمة الدوري

روح جديدة بالقلعة البيضاء للحفاظ علي قمة الدورى
روح جديدة بالقلعة البيضاء للحفاظ علي قمة الدورى

على الرغم من الفرحة الطاغية التى سيطرت على الجهاز الفنى واللاعبين وجماهير الزمالك بسبب تعثر الاهلى اخر مباراتين امام سموحة والجونة وتزايد فرص الفريق فى المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم بعد فقدان الأهلى لخمس نقاط فى آخر مباراتين الا ان الجهاز الفنى رفض الافراط فى هذه الفرحة استعدادا للمباريات القادمة.

ويدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا مساء الاثنين استعدادا لمباراة المقاولون العرب الثلاثاء فى الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الممتاز التى ستقام على ستاد القاهرة وعدم حصول اللاعبين على أى راحة فى أيام عيد الأضحى المبارك لظروف مباراة ذئاب الجبل.. وعقد الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش التدريبات وشهدت الجلسة حديث مطولا من جانب الجهاز الفنى حيث وجه فيريرا عدة رسائل للاعبين وأخرى من أسامة نبيه المدرب العام بضرورة الاستمرار فى تحقيق الانتصارات وعدم الافراط فى الثقة بعد تعثر الأهلى.

إقرأ أيضًا | الدورى «نار» والصراع «جبار»| منافسة ثلاثية على خطف الدرع

وأكد فيريرا فى بداية الحديث على صعوبة المباريات المقبلة فى مسابقة الدورى مشيرا إلى أن الفترة القادمة لا ينفع فيها التهاون بأى شكل من الأشكال ويجب على كل اللاعبين تحدى أنفسهم من أجل المساهمة فى تحقيق الفوز للانفراد بالقمة.

 وأشار المدرب البرتغالى إلى أن الفترة الماضية شهدت غيابات عديدة وكان من الطبيعى أن يحصل عدد كبير من اللاعبين على الفرصة حتى اللاعبين الشباب مؤكدا ان كل اللاعبين سيحصلون على الفرصة ولكن على الجميع ان يتقبل فكرة أنه من الطبيعى أن لا يشارك الجميع فى نفس الوقت وأنه لن يعتمد الا على الأفضل فى التدريبات للمشاركة فى المباريات.

كما شدد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك فى حديثه للاعبين على أنه يجب النظر إلى مباريات الفريق فقط مضيفا علينا أن ننشغل بمواجهاتنا والتركيز على الفوز فى مبارياتنا دون النظر إلى أى نتائج للفرق المنافسة الفترة المقبلة تحتاج إلى التركيز والإصرار .

 ووضع الجهاز الفنى بقيادة تدريبات فنية خاصة للثلاثى محمود عبد الرازق «شيكابالا» ومحمد أشرف «روقا» وحمزة المثلوثى خلال التدريبات وخاض الثلاثى تدريبات فنية وبدنية خاصة تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال بالفريق وعاد من جديد محمد عبد الشافى للتدريبات الجماعية من اجل امكانية لحاقه بمباراة المقاولون العرب.

على الجانب الآخر.. قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بصرف جزء من مستحقات اللاعبين من أجل تهيئة المناخ لهم للاستمرار فى تحقيق الانتصارات بمباريات الدورى وايضا التتويج بكأس مصر فى المباراة النهائية أمام الأهلى المقرر لها 21 يوليو.