حورية فرغلي لـ غادة إبراهيم.. أنا مش مطربة و«القطة السافلة» تجربة جديدة| خاص

حورية فرغلي
حورية فرغلي

ردت الفنانة حورية فرغلي علي الفنانة غادة إبراهيم، وذلك بعد أن شاركت في أغنية القطة السافلة، التي رفضتها الأخيرة ووصفت حورية بإنها صُدمت عندما علمت بأن حورية قبلت المشاركة في هذه الأغنية.

قالت حورية فرغلي، في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم» إن المطرب جيفارا بابلو، هو ما يغني الألفاظ الجريئة بالأغنية وعندما عرض عليها الأغنية قالت لنفسها تجربة جديدة بالنسبة لها وهي بالتأكيد ليست مطربة كما أنها من محبي المهرجانات الشعبية الجديدة.

وأضافت حورية فرغلي؛ أن الأغنية تعتبر مهرجان جديد على الجمهور والجمهور حاليا يستمع لهذا النوع من الأغنيات كما انني أحب بعض مطربين المهرجانات مثل حسن شاكوش وأغنية "بنت الجيران".

كان قد تحدث مطرب الراب جيفارا، عن تعاونه مع الفنانة حورية فرغلي في أغنية القطة السافلة، مشيرًا إلى أن الفنانة كانت مُترددة وقلقة في بداية الأمر، ولكن وافقت في نهاية المطاف على خوض تجربة جديدة بالنسبة لها، مُؤكدًا أنه أعجب بصوتها منذ سماع غنائها في فيلم نظرية عمتي.

وأضاف جيفارا، أن الأغنية عبارة عن ديو غنائي من كلماته وألحانه، وتوزيع مُشترك بينه وبين ميدو راشد، وهي تمزج بين الراب والمهرجانات، وتعاون جيفارا أيضًا مع حورية في أغنية أخرى وهي الفرح، ومن المقرر طرح أحدهما ليلة وقفة عيد الأضحى المقبل، والأخرى ثالث أيام العيد.