«مياه قنا» تبدأ الاختبارات التحريرية للمستوفين لشروط الإعلان رقم 1 لسنة 2021

شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا
شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا

بدأت اليوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا فى الاختبارات التحريرية للمستوفين لشروط الاعلان رقم (١) لسنة ٢٠٢١ .
جاء ذلك عقب إعلان الشركة عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الفنية والإدارية والحرفية لسد احتياجات الشركة من العمالة لتحسين الخدمات المقدمة من الشركة للمواطن القنائى .


و فى إطار الدعم المقدم من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى للشركات التابعة أجرت اليوم اللجنة المشرفة على الاختبارات التحريرية للمرحلة الأولى و تم إجراء الاختبار التحريرية لوظائف فني تشغيل ( كهرباء- تبريد وتكييف ) باجمالى عدد ١٥٦٩ ومن المستهدف ان تنتهى اللجنة فى الأسبوع الأول إختبار عدد 10607 

اقرأ أيضا| «مياه الإسكندرية» تعلن عن خدمة التعاقد أون لاين

وأكد المهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا ان الاختبارات تتم بنزاهة وشفافية بإشراف كامل للزملاء من الشركة القابضة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع المتقدمين دون وساطة أو محسوبية وأن اللجنة المشرفة على الاختبارات على مسافة واحدة من الجميع ويقومون بأعمالهم دون أى تداخل من الشركة .
ووجه عرفة الشكر للزملاء أعضاء اللجنة المشرفة على الاختبارات لجهودهم فى إتمام اليوم الأول للأختبارات بهذه الصورة المشرفة .
وقال رمضان حسنى مدير التوظيف بالشركة أن الشركة تقوم بالاعلان عن حاجتها للوظائف طبقاً لخطة العمالة التى تم وضعها بعد دراسة لاحتياجات الشركة والتى تمت مراجعتها مع قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة.
واضاف أسامة نبيل رئيس القطاع المالى أنه تم توفير ماكينات لتحصيل رسوم دخول الاختبار بمقر المعهد العالي للخدمة الاجتماعية لمن تخلفوا عن سداد تلك الرسوم خلال الأيام السابقة ليتمكنوا من دخول الاختبارات .