نونيز يصف صلاح وهجوم ليفربول بـ«الوحوش»: اللعب بجانبهم حلم

داروين نونيز
داروين نونيز


وصف المهاجم داروين نونيز، المنضم حديثا إلى ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وباقي خط هجوم الريدز بـ«الوحوش»، مشيرا إلى أن اللعب بجانبهم كالحلم.

وأكد نونيز، في تصريحات بعد اتمام انتقاله إلى ليفربول، إنه متحمس باللعب بجانب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ولويس دياز وديوجو جوتا.

وقال نونيز: "اللعب إلى جانب هؤلاء "الوحوش" سيكون شيئًا مميزًا حقًا بالنسبة لي.. وعندما كنت طفلاً كنت أحلم بالذهاب بعيدًا وكنت أحلم بأن أكون قادرًا على اللعب في أوروبا، لكنني لم أتوقع الوصول إلى نادٍ عظيم مثل ليفربول".

وأضاف نونيز: "روبرتو فيرمينو لاعب رائع، جوتا مهاجم رائع آخر، لويس دياز ، محمد صلاح، اللعب مع هذه الوحوش هو حلم.. سيكون هناك الكثير من المنافسة بين المهاجمين هنا لكنها ستكون منافسة صحية".

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، ضم المهاجم داروين نونيز، قادما من بنفيكا البرتغالي في أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا للإعلان عن "ضم داروين نونيز بعقد طويل الأمد بعد الاتفاق على الأمور الشخصية ونجاحه في اجتياز الكشف الطبي في مركز تدريب أكسا بالنادي"، ولم يذكر الريدز عن قيمة الصفقة.

وكان بنفيكا البرتغالي، أعلن انتقال مهاجمه داروين نونيز، إلى ليفربول الإنجليزي بصفقة تصل إلى ١٠٠ مليون يورو.

وأصدر بنفيكا بيانا رسميا يوم الاثنين الماضي، للإعلان عن اتمام الاتفاق مع ليفربول بشأن انتقال نونيز إلى الريدز ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأكد بنفيكا، أن النادي البرتغالي توصل لاتفاق مع ليفربول بقيمة ٧٥ مليون يورو بالإضافة إلى ٢٥ مليون يورو كإضافات ليكون إجمالي الصفقة ١٠٠ مليون يورو .

ولعب نونيز لبنفيكا لمدة موسمين، حيث سجل 48 هدفاً من 85 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 11 مباراة دولية مع أوروجواي حتى الآن ، بعد ظهوره الدولي لأول مرة في أكتوبر 2019.

وحطم المهاجم الأوروجوياني صفقة انتقال المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون إلى ليفربول في يناير 2018 مقابل 84.5 مليون يورو.