الخريطة البرامجية في عيد الإذاعة المصرية

الاذاعة المصرية
الاذاعة المصرية

احتفالا بعيد الاذاعة المصرية يقدم برنامج «أوتار موسيقية» ١١٫٤٥ مساء على موجة البرنامج العام مجموعة من المؤلفات الموسيقية لبعض المؤلفين بصحبة فرقة موسيقى الاذاعة تقديم نازلى الدسوقي.

يستضيف برنامج «أحلى كلام» 10.00 مساء على قناة الحياة الفنان هانى رمزى والفنانة داليا البحيرى للحديث عن التعاون بينهما.. ويؤديان بعض الألعاب والأغنيات بمشاركة أحمد فهمى مقدم البرنامج.

يواصل برنامج «منوعات درامية» ٤٫٠٠ فجرا على موجة البرنامج العام تقديم الجزء الثانى من التسجيل النادر لعيد الاذاعة الثلاثين عام ١٩٦٤ وأقامته صفية المهندس مع مشاهير الفن والثقافة والاذاعة آنذاك تقديم عمر بطيشة.

يقدم برنامج «بالخط العريض» ٨.٠٠ مساء على قناة الحياة حلقة عن الفنان الراحل سمير صبرى تتضمن فيديوهات لم تذع من قبل يتحدث فيها عن شخصيات عالمية وعلاقته بنجوم الفن وأسرار عن هذه العلاقة، كما تستضيف الحلقة عددا من المقربين للفنان الراحل..

كما تحكى مقدمة البرنامج كواليس الساعات الأخيرة فى حياته وآخر لقاء جمعهما قبل وفاته.. تقديم إيمان أبو طالب.

يلتقى برنامج «من معانى الحياة» ٢٫٣٠ ظهرا على موجة صوت العرب مع الفنانة التشكيلية ورسامة كتب الاطفال منى حسين فى حوار حول معانى المودة والأمان والولاء والاحباط والأمل والمحبة وغيرها من المعانى التى تطرحها من خلال رسوماتها وأعمالها الفنية ومواقف من حياتها الشخصية تقديم هشام علوان.

يقدم برنامج «حكايات من بستان المنوعات» ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة صوت العرب لقاء مع الفنانة نادية مصطفى وحوار حول حكاياتها مع الغناء وبدايتها وأهم وأشهر أعمالها ولقاء مع الشاعر الغنائى حسام فتح الله وحوار حول حكايته مع الشعر الغنائى والفنانين والملحنين الذين تعامل معهم. تقديم كوثر ابراهيم.

حول صور البطل الرياضى فى السينما المصرية تدور حلقة اليوم من سهرة «سينمائيات» ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب من خلال لقاء مع الناقد الرياضى ياسر صادق تقديم هشام علوان.

اقرأ أيضاً | مختارات إذاعية| ذكرى رحيل ماري منيب على «صوت العرب»