الإسماعيلى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك

تدريبات جادة للإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك
تدريبات جادة للإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك

يضع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل الرتوش الأخيرة على  خطة و تشكيلة الدراويش التى سيعتمد عليها فى مواجهة الزمالك المرتقبة السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولى ضمن لقاءات الجولة الـ21من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك من خلال التدريب الأساسى للفريق مساء غدًا الخميس .

وكان الجمل ورفاقه أشرفوا على تدريب فريقهم اليوم الأربعاء والذى انتظم فيه جميع اللاعبين وسط أجواء من التفاؤل والثقة وحرص الجهاز الفنى على تحفيز اللاعبين للاستمرار فى العروض الإيجابية والقتال داخل الملعب وتقديم عرض يليق باسم وقيمة الدراويش فى القمة المرتقبة أمام الزمالك.

أكد حمزة الجمل المدير الفنى للاسماعيلى أن مواجهة الزمالك صعبة لما يملكه المنافس من لاعبين أصحاب إمكانات عالية ويقوده جهاز فنى قدير.
قرر المهندس يحيى الكومى رئيس النادى الإسماعيلى، تخصيص 20 حافلة لسفر الجماهير من حسابه الشخصى والتى من المقرر أن تؤازر وتساند الفريق فى مباراته المرتقبة أمام الزمالك.

وأكد رئيس الإسماعيلى على مضاعفة عدد الحافلات فى حال زيادة إقبال الجماهير خلال تلك المواجهة المنتظرة التى ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين.