خطأ فادح من اتحاد الكرة في خطاب مرسل لأحد الأندية.. مستند

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أخطأ الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه المرسل لأندية أسوان والألمونيوم بشان تعديل موعد المواجهة المنتظرة بينهما بدوري القسم الثاني .

وأرسل الاتحاد المصري لكل القدم أمس خطابا رسميا لأندية أسوان والألمونيوم بشأن تعديل جدول مباريات القسم الثاني للدور الثاني 2021 /2022 .

وأضاف الاتحاد في خطابه نظرا لإقامة مباراة الزمالك وأسوان بكأس مصر في دور الـ 32 يوم الإثنين الموافق 23 /5 / 2022.. فقد تقرر إقامة مباراة أسوان والألمونيوم يوم 31/ 5/ 2022 .

وأخطأ مسؤولو الجبلاية في الدور الخاص بماراة الزمالك وأسوان بكأس مصر المؤجل من الموس الماضي خاصة وأن الثنائي سيلعبان في الدور نصف النهائي للبطولة وليس دور الـ 32  ويبدو أن المدير التنفيذي وإدارة شئون المسابقات بالجيلاية لم يراجعان الخطاب قبل التوقيع عليه وإرساله للاندية .

وفي سياق اخر استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر الكاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية  للمجموعة الرابعة بالتصفيات الافريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو المقبل بدلا من 2 و 6 من نفس الشهر كما كان مقررا.

وكان  مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي للعبه من أجل تأجيل مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا المقرر لها في الثاني من يونيو المقبل بتصفيات أمم إفريقيا 2023.

ويأتي طلب اتحاد الكرة بعدما كشف كاف عن موعد المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في 30 مايو الجاري بالمغرب. ويقترب الأهلي من اللعب في نهائي دوري الأبطال بعدما فاز علي وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي.

 كاف يستجيب لطلب اتحاد الكرة بتعديل موعد مباراتي المنتخب أمام غينيا واثيوبيا