«غرفة السياحة»: إقبال غير مسبوق على الجناح المصري في ملتقى دبي

هشام ادريس عضو غرفة الشركات السياحية
هشام ادريس عضو غرفة الشركات السياحية

أكد هشام  إدريس عضو غرفة الشركات السياحية وأحد المشاركين في ملتقى دبي للسياحة والسفر أن اليوم الثاني للملتقى شهد اقبال كبير على الجناح المصري وهذا يبشر بموسم سياحي غير مسبوق.


 وقال ادريس: "اعتقد  أن السبب هو الطاقه الايجابيه التي يتم ارساله من مصر للعالم بأكمله وحجم التطوير والتشييد الذي يتم الأن من الدولة المصرية ونجاح اخراج نقل المومياوات وفتح طريق الكباش والتطور الهائل  الذي تم  في الساحل الشمالي والعين السخنه والمؤتمرات التي تمت خلال الفتره الماضيه وباذن الله القادم أفضل".


وبدأت فعاليات ملتقى السياحة والسفر العربي في دبي أمس و يستمر حتى يوم ١٢ مايو .

و يترأس الوفد المصري المشارك في الملتقى  عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حيث سيعقد عدداً من اللقاءات المهنية مع ممثلى كبرى منظمي الرحلات ورؤساء سلاسل الفنادق الكبرى ومديري شركات الطيران وأهم متخذى القرار في صناعة السياحة والسفر وذلك لبحث أوجه التعاون بين الجانبين وتعزيز الحركة السياحة الوافدة لمصر.

كما سيجرى بعض اللقاءات الإعلامية مع ممثلي المجلات والصحف السياحية المتخصصة في مجال السياحة وبعض القنوات التليفزيون.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة أن مشاركة الوزارة في هذا الملتقى تأتي في إطار حرصها على التواجد فى كافة المحافل والتجمعات السياحية المهنية والمتخصصة العالمية، كما تأتي في إطار اهتمام الوزارة بالسوق العربي الذي يعد من الأسواق السياحية الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، واستمرارا للجهود المبذولة لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة والتي من بينها السوق العربي.

يذكر أن  الجناح المصري المشارك في الملتقى تبلغ مساحته ٦٠٠ مترا،  يضم حوالي ٣٣ عارض من شركات السياحة وسلاسل الفنادق الكبرى المصرية.