ضبط متهم بسرقة "توك توك" تحت تهديد السلاح في أسيوط 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسيوط في ضبط مرتكب واقعة سرقة مركبة "توك توك" بأسيوط بالإكراه بعد استيقاف سائقه وتهديده بالسلاح والاستيلاء علي. 

تلقي اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط اخطاراً من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغاً لمأمور مركز شرطة البداري يفيد قيام مجهول باستيقاف سائق توكتوك وتهديده بالسلاح والاستيلاء على التوكتوك بالإكراه، وجاء في أقوال المبلغ بأنه أثناء قيادته مركبة "التوك توك" خاصته استوقفه شخص مجهول، وطلب منه توصيله لإحدى المناطق بدائرة المركز، وحال مرورهما بإحدى الطرق، قام بإشهار سلاح نارى كان بحوزته، والاستيلاء على مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول ولاذ بالفرار.

اقرأ أيضا| الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم مصعد داخل برج سكني بأسيوط

وعلى الفور تشكل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بالمديرية ووحدة مباحث المركز لكشف ملابسات الحادث وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز. 

انتقلت قوة من ضباط المباحث إلى مكان اختباء المتهم وتم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته فرد خرطوش- طلقة لذات العيار وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وأرشد عن مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول، تحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.