التاريخ ينحاز لمان سيتي ضد ريال مدريد قبل موقعة «سانتياجو برنابيو»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، عندما يلتقي  نادي ريال مدريد الإسباني، ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي  مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن يواجه نادي ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة والنصف في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

وسبق وأن التقي الفريقين في دوري أبطال أوروبا في 7 مواجهات ، كان لبطل إنجلترا نصيب الأسد منهم ، حيث نجح مان سيتي في تحقيق الفوز بثلاث مباريات مقابل مبارتين لصالح الفريق الملكي ، بينما انتهت مباراتين بالتعادل.
وكانت أول مواجهة بين الريال والسيتي في 18 سبتمبر عام 2012 بدور المجموعات بدوري الأبطال وانتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-2 ، قبل أن يتعادلا سويا في لقاء الإياب بهدف لمثله.
وفي نسخة موسم 2016 ، التقي الفريقين في  نصف النهائي ، حيث انتهت المباراة الأولي علي ملعب الاتحاد بالتعادل السلبي دون أهداف قبل أن يفوز الريال إياب بهدف دون رد.
وحقق المان سيتي الفوز ذهاباً وإياباً بنتيجة 2-1 في دور ربع النهائي لنسخة موسم 2020.
وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوزًا صعبًا على ريال مدريد بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت بملعب الاتحاد، ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة الحالية.

أقرا ايضاً|

بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا