عريس يصل متأخرا إلى زفافه ويفاجأ بزواج العروس من قريبها

 العروس
العروس

في حادثة غريبة ذكرت منماهاراشترا، تزوجت العروس من قريب لها بعد أن شرب العريس وفشل في الوصول إلى حفل الزفاف في الوقت المحدد.

كان من المقرر عقد الزفاف في 22 أبريل في قرية مالكابور بانجرا في منطقة بولدانا، كانت محورة مراسم الزواج الساعة الرابعة عصراً.

ظلت العروس وعائلتها ينتظرون العريس في مكان الزفاف لكنه لم يصل حتى الساعة الثامنة مساءً، وبحسب ما ورد كان العريس وأصدقاؤه يرقصون ويشربون بدلاً من الوصول إلى المكان في الوقت المحدد، نقلا عن موقع "إنديا توداي" .

في تحول مثير للأحداث، قام والد العروس في مقاطعة بولدانا في ولاية ماهاراشترا الهندية بتزويج ابنته من قريبها بدلا من العريس، لأن العريس المخمور لم يصل لمكان الزفاف في الوقت المحدد.

وفي التفاصيل:

يقال أن العريس وأصدقاءه كانوا يرقصون ويشربون الكحول، إذ أوضحت والدة العروس قائلة: "كان العريس وأصدقاؤه في حالة سكر وجاؤوا إلى المانداب الساعة 8 مساء بدلا من 4 مساء وبدأوا القتال..لقد زوجنا ابنتي من أحد أقاربنا".

وعندما وصل العريس إلى المانداب، رفض والد العروس رفضا قاطعا تزويجه ابنته، ونظرا لأنه تم إجراء جميع الاستعدادات لحفل الزفاف، قام والد العروس بعد ذلك باستشارة أحد الأقارب الذي حضر حفل الزفاف، وتزوج ابنته بعد ذلك.

وقال والد العروس: "كان من المفترض أن يكون حفل الزفاف يوم 22 أبريل، وكان العريس مشغولا بالرقص..كان موعد الزفاف الساعة 4 مساء لكنهم وصلوا إلى المكان الساعة 8 مساء..لذلك، تزوجت ابنتي من أحد أقاربي".