توزيع مساعدات غذائية ووجبات إفطار على الأسر الأولى بالرعاية في الجيزة| صور  

فعاليات توزيع مساعدات غذائية
فعاليات توزيع مساعدات غذائية

قامت الدكتورة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة بالمرور على إحدى المؤسسات الخيرية والتي تعد وتقدم 500 وجبة إفطار و500 وجبة سحور للصائمين يومياً خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضا|1600 كرتونة غذائية وزعها طلاب من أجل مصر بقريتي العزيزية ومنشية دهشور

ووزع أكثر من 6 آلاف كارت مواد غذائية بقيمة 200 جنيه للكارت على الأسر الأولى بالرعاية إضافة لتوزيع 250 كارت سند العيلة بقيمة 1600 جنيه للكارت وهو يكفي أسرة مكونة من 5 أفراد يستطيع حامله التوجه للأماكن المخصصة والحصول على مستلزمات أسرته منها في حدود المبلغ المتاح. 

كما شهدت هند عبد الحليم فعاليات توزيع 100 كرتونة مواد غذائية و200 كيلو لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بأبو النمرس، حيث تم توزيع خلال رمضان أكثر 5 آلاف  كرتونه مواد غذائية وما يقرب من 15 طن لحوم بنطاق محافظة الجيزة. 

و أشادت نائب المحافظ بهذا العمل الخيري الرائع الذي يعكس كل معاني التكافل والتكامل والإخاء بين أفراد المجتمع وهذا ما اعتاد عليه المصريون دائمًا في هذا الشهر الفضيل و بالدور المميز للمتطوعين المشاركين في الحملة وحماسهم المشرف ومساعدتهم للآخرين الأكثر احتياجاً.

يأتي ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" ولتخفيف العبء عن المواطنين، خاصة طوال شهر رمضان وانطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ودعم سبل المعيشة للأسر الاولي بالرعاية.