مياه مطروح: الانتهاء من تشغيل خط مياه الساحل منتصف مايو

مياه مطروح   الانتهاء من تشغيل خط مياه الساحل منتصف الشهر المقبل 
مياه مطروح الانتهاء من تشغيل خط مياه الساحل منتصف الشهر المقبل 

أكد الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح اليوم الخميس الانتهاء من إصلاح خط مياه الشرب القادم من مدينة العلمين والذي تم تحويل مساره بطول ٥٩ كيلو مترا خلال توسعه الطريق الدولي الساحلي .

وقرر رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب  استمرار ساعات العمل اليومية لما بعد فترة الإفطار وحتى السحور  كوردية اضافية مسائية في اغربة مياه الشرب بمرسى مطروح ولسيارات نقل المياه للمنازل طوال شهر رمضان .

اقرأ أيضا|مشاركه أطفال مطروح في احتفالات الأوقاف بليلة القدر
كما أصدر خالد تعليمات مشددة بالغاء الاجازات بالشركة وجميع منافذ توزيع المياه خلال فترة العيد  .

وأكد خالد دعم الشركة بعدد ١٥ سيارة سعة ١٠ طن للاستعانة بهم فى نقل المياه وتوزيعها لمنازل المواطنين 

 وقام خالد بتفقد   غراب مياه الريفية وغراب مياه الكيلو ٨ والادارة العامة للتأمين الفني "حملة السيارات " . 


و قام "خالد" بمتابعة سير الأعمال داخل إدارة التأمين الفني واعمال صيانة السيارات والسيارات التي تم تحديثها ، والتأكد من مدى جاهزية السيارات الناقلة للمياه واستعدادات السائقين لاستيعاب اوقات الذروة والطوارئ أثناء العمل .


كما تفقد خالد  غرابي توزيع المياه بالريفية والكيلو ٨ وذلك لمتابعة الحالة الفنية للأغربة وعدد السيارات وعدد إيصالات المياه ، والتأكد من سير العمل بهما وتقديم خدمة على أعلى مستوى للمواطنين وتسهيل إجراءات الحصول على إيصالات سيارات مياه وسرعة وصولها للمواطن بدون عناء وتخفيفا عليهم خاصة في ظروف الصيام والطقس الحار الذى تمر به البلاد خلال هذه الأيام . 


ووجه رئيس شركة مياه الشرب تعليمات مشددة بسرعة تلبية مطالب المواطنين الراغبين في الحصول على إيصالات مياه سريعا وأيضا شدد على عدم تراكم أية إيصالات وتنفيذها في نفس اليوم واستقبال شكاوى المواطنين والتفاعل معها وسرعة حلها .