إنقاذ ثلاث أشخاص تم إحتجازهم داخل مصعد عقار بالعجوزة

أرشيفية
أرشيفية

نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة في انقاذ 3 اشخاص تم احتجازهم داخل مصعد بعقار بشارع السودان بدائرة قسم شرطة العجوزة نتيجة تعطله بعد أن دام احتجازهم لمدة تزيد عن خمس ساعات وفشل فني الصيانة في اخراجهم .
كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت اخطارا من أحد شاغلي عقار بشارع السودان بالمهندسين يفيد تعطل مصعد العقار وبداخله 3 أشخاص وقد فشلت محاولات الفنيين لمدة تزيد عن أكثر من 5  ساعات في إصلاح العطل .
على الفور انتقلت قوة من شرطة نجدة مديرية أمن الجيزة وقسم شرطة العجوزة برئاسة العميد هاني درويش - مأمور القسم والمقدم كريم حافظ نائب المأمور , والمقدم  حسام العباسي - رئيس مباحث القسم والرائد أحمد فاروق والرائد أحمد منتصر والنقباء كريم عبد الله  وزياد الأحول - معاوني مباحث القسم ووقوة من إدارة الحماية المدنية بالجيزة وبإشراف العقيد مصطفى خليل  مفتش مباحث العجوزة والدقي , والذين تمكنوا من انقاذ الثلاثة أشخاص المحتجزين داخل المصعد بعد احداث فتحة لجزء من الحائط بين أدوار العقار .
وتقدم شاغلي العقار بالشكر لرجال مديرية أمن الجيزة على مجهودهم المبذول اثناء فترة السحور خلال شهر رمضان المبارك حفاظا على أرواح المواطنين.

اقرأ أيضاً| سقوط رجال الشرطة المزيفين بالمقطم