«هندسة الإسكندرية» يحرصون على إيصال رسالة إبداعية تتعلق بشهر رمضان

الدعاء والمناجاة..مائدة إفطار مميزة لطلاب هندسة الإسكندرية
الدعاء والمناجاة..مائدة إفطار مميزة لطلاب هندسة الإسكندرية

الدعاء هو باب النجاة وهي الرسالة التي حملها إفطار كلية هندسة إسكندرية السنوي؛ الذي طالما تميز بشكل إبداعي.
ورسمت طاولات آلاف الطلاب على ارض الكلية  شخصية "الداعي" وهو يتضرع إلى ربه رافعًا يديه إلى السماء وهو يتحلى بالسكينة و السلام .

اقرا ايضا|رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفدا دبلوماسيا لبعثة السفارة الأمريكية بالقاهرة

وأكد اتحاد طلاب كلية الهندسة بالإسكندرية انهم حريصون على إيصال رسالة إبداعية تتعلق بشهر رمضان الكريم في كل إفطار سنوي؛ باستخدام برامج التصميم الهندسية الإلكترونية ثم إعادة ضبطها على الأرض 
لافتين إلى الإقبال المكثف من الطلاب للمشاركة في الحدث السنوي كل عام حيث يحرص الطلاب على صنع ذكرى مميزة لهم؛ وخاصة بعد توقف الإفطار السنوي لقرابة العامين بسبب  منع التجمعات احترازًا من انتشار فيروس الكورونا .
وكان اتحاد الطلاب قد صمم شكل إبداعي مختلف في عام ٢٠١٩ وهو راقص تنورة ضخم يرتدي جلباب واسع فضفاض وطاقية صوف طويلة ويميل برأسه وهو ما لاقى إعجاب الملايين على وسائل التواصل الاجتماعي؛ كما سبقها تصميم آخر شكله الطلاب على شكل فانوس ضخم بحجم الملعب تقريبًا.
بدوره أثنى الدكتور سعيد علام عميد هندسة الإسكندرية خلال مشاركته في الإفطار على تنظيم اتحاد الطلاب للإفطار الجماعي، مؤكدًا دعمه لجميع الأنشطة الطلابية وأن الكلية وجامعة الاسكندرية تهتم بكل ما يخدم الطلاب فى كافة الجوانب التعليمية والثقافية والاجتماعية.