رئيس «شمال الجيزة» يتفقد معارض «أهلاً رمضان» لبيع السلع الغذائية | صور

معرض «أهلاً رمضان
معرض «أهلاً رمضان

تفقد المهندس أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة المنافذ الثابتة لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن بمعرض «أهلاً رمضان» والكائنة بمنطقة إمبابة وقطاعي المنيرة الغربية والشرقية وذلك في اطار المتابعات الميدانية لحالة الاسواق والسعي إلى زيادة السلع المعروضة لضمان استقرار أسعارها، وذلك بحضور المهندس محمد سلامة خفاجه مدير إشغالات المنيرة الشرقية، والمهندس رجب جادالله مدير إشغالات المنيرة الشرقية، ورجال حي شمال الجيزة.

وأكد رئيس حي شمال الجيزة أن هناك متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين طوال أيام شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالحي تقوم بالمرور الميدانى على المنافذ الثابتة والمعارض والشوادر التى تم إقامتها لبيع السلع الغذائية الأساسية للمواطنين فى شهر رمضان للتأكد من توافر الكميات والأسعار المناسبة ووجود عروض وتخفيضات حقيقية عن مثيلاتها فى الأسواق.

اقرأ أيضا| ليالي رمضان الثقافية والفنية بثقافة الجيزة

يأتي ذلك في إطار حرص محافظة الجيزة علي توفير منافذ للسلع الغذائية والخضراوات والفاكهه بأسعار مخفضة تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتظام العمل بمنافذ حي شمال الجيزة والبالغ عددها ٥ منافذ سلعية لتوفير كافة احتياجات المواطنين.


وقد كلف المحافظ بضرورة المرور الدوري علي المنافذ والتأكد من الالتزام بالأسعار مخفضة عن السعر السوقي وإتاحة كافة مستلزمات المواطنين من خضراوات وفاكهه ودواجن ولحوم وسلع غذائية.


وقد شهدت المنافذ تواجد ميداني لأجهزة حي شمال الجيزة برئاسة أشرف بكر رئيس الحي حيث شهدت المنافذ إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لما توفره من سلع بأسعار مخفضة للمواطنين. 
وضمت المنافذ التي اتاحتها محافظة الجيزة من خلال حي شمال وبالتعاون مع العديد من الجهات بشارع ترعه السواحل وبشارع محمد حجازي ناصية طلعت حرب وميدان الترولي وبشارع بشتيل بميدان الشجرة بالإضافة إلى منفذ شارع محمد حجازي تقاطع شارع العامل.