حالة طرد في مباراة الزمالك والاتحاد 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري حالة طرد في اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لسعيدو سمبوريه لاعب الاتحاد بعد العودة لتقنية الفيديو للخشونة مع زيزو لاعب الزمالك. 

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد أبوجبل و حمزة المثلوثي و محمد عبد الغني و محمود علاء و أحمد فتوح و طارق حامد و  إمام عاشور و يوسف إبراهيم "اوباما" و أحمد سيد "زيزو" و  إسلام جابر وعمر السعيد
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك لتسجيل هدف التقدم، واعتمد الأبيض على استغلال الأجناب لضرب دفاعات زعيم الثغر، وكاد بواتنج أن يسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الحادية عشرة قبل أن يتدخل دفاع الأبيض وينقذ الموقف.
وفي الدقيقة الثالثة عشرة سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزا، تخطت خط المرمى، واحتسبها الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو، وكثف الاتحاد محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة، في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم بهدف ثاني.
وفي الدقيقة 25 سدد أحمد سيد زيزو ضربة حرة مباشرة للزمالك مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عبد المنصف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود علاء في الدقيقة 30 للخشونة، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية للتعزيز، في حين سعى أصحاب الأرض للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد