رئيس الشهداء يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى المدينة

 رئيس المدينة يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى الشهداء.
رئيس المدينة يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى الشهداء.

قام مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها نسب تنفيذ عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، حيث تابع التشطيبات النهائية بعمارات سكن كريم بقريتي كفر السوالمية، ودراجيل، وتشطيبات مركز شباب إبشادي، وكذلك تشطيبات مركز الشباب، والوحدة الصحية بكفر دنشواي، ومحطة رفع الصرف الصحي، وأعمال الحفر لتوصيل خطوط الصرف الصحي بالقرية.

اقرأ ايضا  |  قوافل التطعيم ضد شلل الأطفال تجوب قرى مركز الشهداء

وتابع رياض خلال جولته أيضا أعمال التطوير والتجميل بالمدينة، حيث تفقد سير العمل بالجزيرة الوسطى، وحديقة الطفل، والسوق الحضاري بشارع النصر، كما شملت جولته متابعة رفع نواتج الحفر بطريق السلخانة.

ومن جانبه، أكد رياض، على مواصلة الزيارات الميدانية لكافة المشروعات سواء مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة أو أعمال التطوير بالمدينة لضمان انتظام سير العمل بها، والالتزام بكافة المعايير والمواصفات المطلوبة.

وعلى الجانب الآخر، قام مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء بجولة ميدانية تفقد خلالها الأعمال اليومية لرفع نواتج الحفر بطريق السلخانة بمدينة الشهداء، حيث أنه من المقرر البدء بالمدينة، ثم رفع نواتج الحفر والتطهير بالقرى بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لتمهيد الطرق، وتيسير الحركة عليها كان ذلك بحضور الأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة.

تابع رياض خلال جولته أعمال الحفر بموقع تنمية الأسرة بقرية زاوية البقلي، وأعمال التشطيب بمسجد الوحدة بدراجيل.

على الجانب الآخر، قام رئيس المدينة برفقة السيد عرفه نائب رئيس المدينة لشئون القرى بزيارة لأحد المخابز البلدية بقرية ساحل الجوابر للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات، والوزن المقرر، والوقوف على مستوى النظافة داخل المخبز حفاظا على الصحة العامة  للمواطنين، وحصولهم على خبز مطابق للمواصفات والموازين القانونية ولضمان عدم التلاعب بالسلع المدعمة.

هذا وأكد رياض، على استمرار الحملات الرقابية على المخابز، والمحلات بالتنسيق مع الإدارة التموينية، ومباحث التموين لضبط الأسعار، ومنع احتكار السلع الغذائية.