«الاختيار3»| مخطط خيرت الشاطر مع رجاله عن ضرورة تجهيز كتائب من شباب الإخوان

الاختيار 3
الاختيار 3

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل الاختيار 3، إصدار أسامة ياسين وزير الشباب أوامر بتجنيد أشخاص من المراكز الشبابية والمعسكرات الرياضية لتدريبهم على القيام بعمليات إرهابية وانتحارية. 

كما تحدث خيرت الشاطر مع رجاله عن ضرورة تجهيز كتائب من شباب الإخوان جاهزة ومستعدة للقيام بعمليات نوعية. 

وأوضحت الحلقة الـ13 من مسلسل الاختيار 3، كشف الأجهزة الأمنية لصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ولجان إلكترونية تابعة لشركة يملكها خيرت الشاطر تستهدف ترويج شائعات عن الدولة، واتجاه الإخوان لإقالة الفريق عبد الفتاح السيسي أثناء توليه منصب وزير الدفاع في عهد محمد مرسي. 

كما رصدت الحلقة حوارا مستمرا بين فئات مختلفة للشعب المصري حول محمد مرسي ولغته الإنجليزية المهتزة، وعدم قدرته على إدارة البلاد، وعمليات مشبوهة تتم لنقل الأموال والأسلحة للجماعات الإرهابية. 

يعرض مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 الجاري، ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاً .. الاختيار 3.. الجماعات التكفيرية تجهز لعملية إرهابية جديدة