أمريكي يعثر على كنز مفقود بملايين الدولارات بالقمامة

ميكانيكي يعثر على كنز مفقود بملايين الدولارات بالقمامة
ميكانيكي يعثر على كنز مفقود بملايين الدولارات بالقمامة

شنطة المليون التي تراود احلام الكثيرون في الطفولة فهي بمثابة الكنز الضائع التي يبحث عنه الجميع حتى تتحول الحياة مع فتح الشنطة من الاحلام إلى الحقيقة وتبدأ في تحقيق الأهداف والأماني التي طالما أراد تحقيقها فها هو الكنز وهذه هي الشنطة وذلك هو الحلم الذي تحقق ولكن ارض الواقع أثبتت أنه لا يوجد شنط ولا كنوز يمكن العثور عليها صدفة أثناء السير في الشارع.


إنما الحلم وخيال الطفولة تحقق في امريكا على يد ميكانيكي بولاية " كونيكتيكت" حيث عثر ذلك الميكانيكي على ملايين الدولارات في كنز مفقود داخل حاوية قمامة بحظيرة مهجورة في مدينة " ووتر بيري" وكأن طاقة القدر قد فتحت له وبدأت رحلة اكتشاف الكنز عندما استدعى أحد المقاولين الميكانيكي " جاريد ويبل" لإزالة بعض الأتربة قد غطت اجزاء من حاوية للقمامة تحتوي على مواد خطرة ليكون الحظ في انتظاره.


وعثر جاريد على كنز ثمين مفقود تبلغ قيمته ملايين الدولارات داخل الحاوية يضم مجموعة من اللوحات والأعمال الفنية تعود إلى الرسام فرانسيس هاينز الذي توفي عام 2016 عن عمر ناهز الـ 96 عام وبقيت أعماله داخل حاوية القمامة من وقتها لذلك تواصل جاريد مع عائلة هاينز الذين وافقوا على احتفاظه بهذه الأعمال وبيعها.


ليتحول الحلم إلى حقيقة وتبتسم الحياة له لتكون النتيجة أنه أصبح من ضمن من يمتلكون الملايين ووصلوا إلى حياة الرفاهية تلك هي الحياة التي تجتمع في دائرة لا تعلم متى تبتسم لك.

اقرأ أيضا| زورق «ريس بيرد» يشارك في أول بطولة للقوارب الكهربائية في العالم 2023