Zoom تصدر 4 ميزات جديدة تساعد المعلمين على التواصل مع الطلاب

 منصة Zoom
منصة Zoom

طرحت منصة Zoom ميزات جديدة طلبها المعلمون، ترتبط هذه الميزات بتقنيات Zoom الخاصة بالاجتماعات والدردشة وستساعد المعلمين على إدارة الطلاب الذين يتعلمون عبر الفصول عن بُعد. 

تشتمل ميزات Zoom الجديدة للمعلمين على Virtual Background و Blur لأجهزة Chromebook، وتحسينات Breakout Room، واستطلاعات Anywhere Polls. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول ميزات Zoom الجديدة للمعلمين.

اقرأ أيضاً:إصلاح ثغرة خطيرة بتطبيق «زووم» تسمح بالتجسس على المستخدمين 

قال Zoom في منشور المدونة الرسمي "إننا نتشرف بالعمل مع المدارس والجامعات حول العالم، حيث نستمع من المعلمين في كل مستوى حول أكبر التحديات التي يواجهونها عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع الطلاب في العصر الرقمي".

أضاف: "لقد كانت ملاحظاتهم مفيدة في تمكيننا من تطوير ميزة تلبي الاحتياجات الفريدة للمعلمين ومساعدتهم على توفير تجربة مفتوحة ومريحة وديناميكية لجميع المتعلمين."

 سيتمكن مستخدمو Chromebook من إضافة خلفيات افتراضية وطمس إلى موجز الفيديو الخاص بهم. الميزة متاحة للتكبير على أجهزة Chromebook عبر تطبيق الويب  Chrome. 

ذكرت Zoom أنها طورت الميزة عند الطلب من مختلف المدارس والمؤسسات التعليمية، تتيح الميزة للمستخدمين إضافة خلفيات افتراضية أثناء حضور مكالمة Zoom .

سيتمكن الطلاب من تقديم ملاحظاتهم بطريقة أفضل باستخدام Anywhere Polls.