مستقبل وطن بأوسيم يواصل فعالياته بتوزيع وجبات الإفطار | صور 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم بعمل مطبخ الخير لتوزيع وجبات الإفطار على الأسر الأولى بالرعاية بالإضافة بتوزيع شنط مواد غذائية على الأسر الأكثر فقراً بقرى «الكوم الأحمر، بشتيل، برطس، سقيل، الزيدية، زاوية ثابت، البراجيل» ومدينة أوسيم .

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجًا والفئات الأولي بالرعاية، وتزامنًا مع شهر رمضان المبارك. 

يأتي ذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وأمين تنظيم الجيزة، و بتكليف من الأستاذ أحمد أسعد أمين الحزب بمركز ومدينة أوسيم. 

وقال أحمد أسعد أمين الحزب بأوسيم إن الحزب يثمن دور شباب الحزب في التعاون المطلق مع الأمانة لتلبية احتياجات المواطنين بقري الدائرة.

وأوضح«أسعد» أن حزب مستقبل وطن يعمل من أجل الناس لتوفير حياة كريمة والمضي للأمام نحو الرؤية المستقبلية للقيادة السياسية والتى رفعت شعار نتطلع جميعًا إلى عهد جديد ومشرق من أجل المواطن المصري وتحقيق أحلامهم خلال الفترة المقبلة.

وأشار أمين الحزب بأوسيم إلى أن ذلك يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي تجاه الفئات الأولى بالرعاية، وبالتنسيق مع الوحدات الحزبية لحزب مستقبل وطن بقرى أوسيم، بهدف توفير كافة سُبل الحياة الكريمة ومساندة المواطنين خلال شهر رمضان.
 

اقرأ أيضاً |  قنا في 24 ساعة| افتتاح موسم توريد القمح باستلام 240 طناً لموسم 2022.. الأبرز