أغلبية مجلس الجبلاية يؤيدون المدرب الوطني .. إيهاب جلال الأقرب

ايهاب جلال
ايهاب جلال

لا صوت يعلو فوق صوت هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والذي سيتولي المهمة خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة السابق .

و يعقد ظهر اليوم ، مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا تكميليا ، بمقر الجبلاية بالجزيرة وذلك من أجل دراسة العديد من الملفات الهامة والخاصة بالكرة المصرية علي رأسها ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

ومازالت الأغلبية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة ترجح كفة المدرب الوطني ، ويتزعم جمال علام رئيس اتحاد الكرة جبهة الأغلبية بجانب إيهاب الكومي وحلمي مشهور وعامر حسين ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعي أعضاء المجلس.

واستقرت جبهة الأغلبية على تولي إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي بيراميدز ، الإدارة الفنية للمنتخب الوطني.

وشهدت الساعات القليلة الماضية خلافات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وكشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختيارات مجلس الجبلاية لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر ، مؤكدًا أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.

في المقابل ترغب الجبهة الأخري التي تضم كلا من حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس ، للتعاقد مع مدرب أجنبي ، يحمل معه مشروعاً جديداً للمنتخب لفترة زمنية طويلة لا تقل عن أربعة سنوات حتي نهائيات كأس العالم 2026.
وتواجد في قائمة المرشحين لقيادة الفراعنة عدد كبير من المديرين الفنيين سواء الوطنيين أو الأجانب خاصة وان اتحاد الكرة لم يستقر بشكل كبير علي هوية وإسم المدرب الجديد .