عز «الاختيار» كل يوم يزداد حلاوة

احمد عز
احمد عز

سر نجاح «الاختيار٣».. دراما الواقع طغت على خيال الدراما

هيثم وحيد
مع كل يوم يمر وكل حلقة تعرض.. يزداد مسلسل الإختيار3 حلاوة وامتاع واستمتاع للمشاهد..وذلك ليس فقط للشكل الدرامي وتصاعدت الأحداث التى أصبح الجمهور لا يهتم بها بقدر اهتمامه بعرض تسجيلات إخوان الشر وفضح أمرهم ومؤامراتهم علي هذه البلد وشعبه من أجل مصلحة جماعتهم جماعة الشيطان

فالمتابع لهذا  العمل الفنى الملحمى سيشعر بالمتعة الفنية فى كيفية استخلاص هذا الوطن من بين ايدى إخوان الشياطيين.. يزداد سعادة وزهو  بهذا النصر ليس على مستوى الدراما فى خيال المؤلفين ولكنها دراما الواقع الذى عايشتها ولكن لن نعيش كواليسه بكل ماكان يحاك لنا به.

فقط ابطالنا الحقيقيين الذين عاشوا هذه الكواليس بل وكما شاهدنا الإختيار هم من حركوا  وتحكموا بها وبكل عناصر اللعبة المخفية شاهدنا إبداعهم فى

كيفية الحفاظ على هذا الوطن رغم أن هناك لاعبين كثر يواجهونهم ولكن لان ابطالنا اصحاب عقيدة حب الله ثم الوطن فهم لا مانع عندهم من التضحية بحياتهم من أجل حماية هذا الوطن وشعبه..

وهذا هو سر نجاح الإختيار ٣ دراما الواقع طغت على دراما الخيال..ومع ذلك هناك ايضا نجوما أبدعوا مع هذا العمل بداية من الكتابة وصولا إلى الممثلين الذين أبدع كل منهم فى دوره.

منهم احمد عز الذى ارتدى عباءة ضابط المخابرات بشكل مقنع ومبدع..حيث اقنعنا بمدى الجهد الذى يبذله ضباط المخابرات والتضحيات التى يبذلونها من أجل إعلاء وحماية الوطن وشعب هذا الوطن.

كما كان مبدعا فى مزج شخصية الضابط فى عمله  وشخصيته كإنسان، الكاريزما عز وخفة دمه جعلتنا نعيش الشخصية والتوحد معها لدرجة التعاطف مع ضحكه وحزنه.. وفرحه وحبه.. وطبعا احمد عز فى حبه يتحب.. وعلاقاته بشخصية الفتاة التى تجسدها النجمة ميرنا نور الدين وكيف يبدأ الحب بينهما بخفة دمه وكاريزماته ومفرداته التى علقت الجمهور به ..لذلك اختيار عز وصل معه النضج الفنى.