صابرين: «مكنتش مرتاحة في بيتي على مستوى الحياة الزوجية وحصل دربكة»

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

حلت الفنانة صابرين ضيفه على برنامج العرافة، حيث أكدت صابرين، أنها تعرضت لمواقف صعبة كثيراً في حياتها، منها أن شخصا ما قال لها "أنتِ هتخشِي جهنم"، عندما كانت في الكعبة، موضحةً: "قالي وشك ده هيتحرق عشان مبيناه، وكنت مخضوضة جدا، لكن الكلام ده زمان مش دلوقتي".

ردت الفنانة صابرين، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة "هل قللتِ من نفسِك لما قبلتِ تبقى زوجة ثانية؟"، موضحةً: "الزواج الثاني قد يكون تقليلا من المرأة إذا كان زوجها يرغب في أن يتعامل معها كزوجة ثانية، مثل الزواج في السر واشتراط عدم الإنجاب".

قالت الفنانة صابرين، إنها ترى أن أي شيء يستر المرأة؛ بالنسبة لي الشرف، وليس الحجاب فقط.

قالت الفنانة صابرين، إنها بكت على الهواء مع الإعلامي عمرو أديب، بسبب تعرضها لهجوم عنيف من اللجان الإلكترونية، كما تطرقت إلى اعتزالها الفن، موضحةً "سيبت الفن لأني اتلخبطت بعد مسلسل أم كلثوم، ومكنتش مرتاحة في بيتي على مستوى الحياة الزوجية، حصل دربكة".

رفضت الفنانة صابرين، التعليق على تصريح الفنانة المعتزلة حلا شيحة، بأنها تعتبر الحجاب شرفا لها، قائلة: "انا مالي، هو انا مفتية الديار المصرية؟!"، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة  "، على قناة المحور.
 

أكدت الفنانة صابرين، أن رامز جلال لم يقم بإهانتها عندما ظهرت معه في الحلقة الأولى من برنامجه هذا العام، على قناة إم بي سي مصر، موضحةً: "إيه التجاوز في كلام رامز؟! قال نملية وتخنت وده حقيقي، لأني تخنت".

قالت الفنانة صابرين، إنها تزوجت مرتين، وكان التمثيل أول عمل قامت به في حياتها، واعترفت بأنها أجرت جراحتي تجميل، موضحةً: "لا أخاف من العجز، وأكثر ما أكرهه في الرجل بخله".

أقرا ايضا         غادة عبد الرازق: شعري كله وقع بسبب حالتى النفسية