خبيرة أبراج: تخلص من الطاقة السلبية بتلك الطريقة

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

صرحت خبيرة الأبراج ندى عادل لبوابة أخبار اليوم بانه قد يصاب بعض الاشخاص بالطاقة السلبية، وذلك بسبب تخزين الملابس والاستعانة بالملابس التي تتناسب مع الشهر الحالي.


وأشارت ندى عادل أنه من الأفضل علينا مراعه عدم تخزين الملابس متسخة أو دون تخلصها من الطاقات السلبية لذلك يجب غسل ملابس الشتاء بالماء والملح الصخري وتنظيفها قبل تخزينها للعام القادم، مع الحرص على وضعها في شنط غير جيدة التهوية.


 ويفضل غسل الملابس الصيفية بالماء والملح وتعطرها بالمسك، وبهكذا نستعين بطاقه وهاله جديده مع بداية دخول فصل الصيف، وبملابس الشتاء عندما نستعين بيها مرة اخره فتكون مناسبه ونظيفه ومتخلصه من الطاقه السلبيه أو الذكريات السلبيه الناجمه من ذكريات فصل أو عام مضى.


 وبالنسبة للأشخاص الذين يتبرعون بالملابس خلال شهر رمضان يجب ان يتم نقع الملابس فى ماء وملح صخرى قبل اعطائها لى اى شخص للتخلص من الهاله الخاصه بيكم منها.


ويذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».


والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».