«الاختيار» تريند جوجل| الصاوي وحسني وشعبان يتصدرون «السوشيال ميديا»

«الاختيار» تريند جوجل
«الاختيار» تريند جوجل

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل «الاختيار» والتي حملت عنوان «أخونة الدولة» تريند موقع البحث جوجل بمجرد عرضها حيث تضمنت الحلقة الكثير من الأحداث وكشفت عن محاولة «أخونة» الدولة المصرية وطمس هويتها.

وشهدت تلك الفترة استقبال وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى للمرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع «عبد العزيز مخيون» قائلاً خلال الأحداث إن الشعب يحب المشير السيسى كما يحبه الله، مؤكدًا أن نعمة الحب لا يلاقيه إلا شديدو الإيمان والتقوى وطلب بديع من السيسى، توضيح سبب لعدم التحاق الإخوان بالجيش المصرى، ليرد عليه السيسى قائلاً «الجيش المصري لا يعرف أي انتماءات.

لا إخوانية ولا سلفية، وذلك منذ الرئيس السادات، وهذا أخطر شيء على الأمن القومى وفيه ضياع لمصر والوطن.. والجيش ولاؤه لله وللوطن فقط ولو تقسم لفرق لضاع».

كما شهدت الحلقة عددا من الأحداث التى خففت من وطأة السياسة فعلى الرغم من أن المسلسل يعد عملا دراميا وطنيا من العيار الثقيل، إلا أن المؤلف هانى سرحان حرص على ألا يغفل القصص الإنسانية لعدد من الضباط فعرض ضمن أحداث الحلقة علاقة الضابط «مصطفى» أحمد السقا الرومانسية بزوجته هيدى كرم وحديث عن أبنائهم كما دار حوار بين الضابط زكريا يونس «كريم عبد العزيز».

وزوجته والتى جسدت دورها إيمان العاصى والتى حلت بديلة للفنانة إنجى المقدم التى شاركت فى بطولة الجزء الثانى من المسلسل، كما شهدت الحلقة جزءا كوميديا جمع بين ضابط المخابرات مروان العدوى «أحمد عز» وبسمة «دينا المصرى» حيث دار حديث ممتع أدى إلى رسم الابتسامة على وجوه جميع المشاهدين، وبهذا استطاع هانى سرحان أن يحافظ على الطابع الدرامى الشائق للمسلسل مع إضافة مشاهد تسجيلية حقيقية، كما انتهت أحداث الحلقة بحوار درامى وطنى من الطراز الرفيع بين أبطال العمل كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا.

 كما تصدر الفنان خالد الصاوى تريند فيس بوك وقام بالاحتفال مع متابعيه عبر حسابه الرسمى، ونشر صورة له وهو يجسد شخصية خيرت الشاطر ضمن أحداث المسلسل معلقاً عليها: «الحمد لله تريند على فيس بوك» كما شارك الفنان أكرم حسنى للصاوى فى تصدر تريند فيس بوك بمسلسله «مكتوب عليا» وحصد المزيد من ردود الأفعال الإيجابية على المستوى النقدى والجماهيرى.

خاصةً مع حرص الفنانين للمشاركة فى حلقات منفصلة كضيوف شرف مثل أمير طعيمة، حميد الشاعرى، توما، صلاح عبد الله، ومحمد ممدوح، وكشفت الحلقة الثالثة من المسلسل عن تأكد جلال «أكرم حسنى» من وجود علاقة قوية بين المكتوب عليه وما سيحدث فى المستقبل، ولكنه فى النهاية قرر الذهاب إلى طبيب نفسى لعرض عليه المشكلة.

 وحلت الحلقة الثالثة من مسلسل «دايما عامر» تريند بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ودشن رواد الموقع هاشتاج دايما عامر وتصدر قائمة الأكثر تداولا على تويتر وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل دايما عامر بقبول لبلبة ناظرة المدرسة بتواجد مصطفى شعبان فى المدرسة بعد أن قادته صدفة للتواجد بسبب تشابه بين اسمه واسم أستاذ علم اجتماع بالجامعة الإمريكية.

كما شهدت الحلقة ظهور الفنانة فادية عبد الغنى، والتى تجسد والدة «مستر عامر»، ويذهب مستر لطفى الذى يجسده صلاح عبد الله ويتحدث مع «عامر» عن طريقة تعامله فى المدرسة وأنه لابد أن يتعامل كدكتور عامر وليس كـ«عامر» الحاصل على معهد خدمة اجتماعية.

اقرأ أيضاً|«دايمًا عامر».. دراما رمضانية تناقش قضية التعليم