إصدار أول فيديو كليب أزهري عن رمضان لدعم المبدعين في مجال الإنشاد الديني

الطالبة بالأزهر الشريف الزهراء لايق حلمي
الطالبة بالأزهر الشريف الزهراء لايق حلمي

يصدر مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمشيخة الأزهر بأول يوم في شهر رمضان الكريم أول "فيديو كليب أزهري عن رمضان" بعنوان: (حمدا لله انا صائم) من كلمات العالم الجليل د.أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، أداء وألحان مبدعة مكتب الأزهر لدعم الابتكار الطالبة بالأزهر الشريف الزهراء لايق حلمي.

ويأتي ذلك، برعاية كريمة من فضيلة د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وإشراف عام من فضيلة د.محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف ورئيس مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمشيخة الأزهر الشريف.

جدير بالذكر، أن الزهراء أول فتاة أنشدت بالجامع الأزهر في احتفالية ليلة القدر، وأول فتاة تقرأ القرآن أمام رئيس الجمهورية في مؤتمر رئاسي، وبطلة أول فيديو كليب أزهري في مجال الإنشاد الديني، وتم تكريمها من فضيلة د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر، كما تم تكريمها من فضيلة د. محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف لتميزها في مجال التلاوة والانشاد الديني، ومشاركتها في فعاليات واحتفالات مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال، وإشراف فني الدكتور محمود الهواري، والدكتورة عائشة بدوي، أعضاء مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمشيخة الأزهر.

اقرأ أيضا

«الإفتاء» تنشر 8 معلومات عن زكاة الفطر