نعم لدعم صلاح.. لا للتلميح بالاعتزال

محمد صلاح
محمد صلاح

قلت لكل اللاعيبة إمبارح وبقولهم النهاردة، أنا فخور إنى لعبت معاكم وكمان أنا لحقت الجيل القديم واللاعيبه دى من أرجل الناس اللى لعبت معاهم.. اللى حصل محدش يقدر يتدخل فيه لأننا خسرنا ركلات الترجيح لتانى مرة كان ليا الشرف إنى لعبت معاكم سواء أنا موجود أو مش موجود « كلمات خرجت من نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزى امام الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة عقب خسارة منتخب مصر امام السنغال فى المباراة النهائية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم

جاءت الكلمات كالصاعقة على الرغم من ان الكلمات تعتبر عادية لكن فى طياتها تكشف ان نجم المنتخب المصرى وافضل لاعبى العالم يدرس قرار الاعتزال الدولى وهو ما جعل الجماهير المصرية تدعم مو صلاح بقوة على صفحات التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر وتصدر محمد صلاح هاشتاجات مواقع التواصل الاجتماعى التى انفجرت دعما لنجم المنتخب المصرى.

 وظهرت هاشتاجات ادعم محمد صلاح الى ما لا نهاية وسيظل محمد صلاح اعظم لاعب فى تاريخ العرب ومهما حصل هيفضل صلاح اعظم لاعب عربى وافريقى فى التاريخ بالاضافة الى هاشتاج مهما انتقدوك ومهما حاربوك ومهما هاجموك ستظل ياصلاح فخر العرب رغم انف الجميع واحنا محظوظين اننا عايشين فى الزمن بتاعك.

إقرأ أيضاً | تقرير: ليفربول يستهدف هالاند حال رحيل محمد صلاح

ولم يكن الجماهير فقط هى من دعمت صلاح بل ان العديد من النقاد والاعلاميين واكدوا أن محمد صلاح قدم كثيرا للكرة المصرية خلال فترة تواجده وان الحصول على بطولة ليس بنهاية المطاف ولازال امام مو صلاح الكثير حتى يقدمه للكرة المصرية.

من جانبه، قام فان دايك نجم ليفربول الانجليزى وقائد المنتخب الهولندى بتوجيه رسالة لمحمد صلاح حيث قال بالتأكيد إننى أشعر بالأسف تجاه مو(صلاح) ولمصر لكن كرة القدم أحيانا ما تكون على هذا النحو.. وأضاف: أنا متأكد من أنه سيحول خيبة الأمل إلى نجاح لبقية الموسم لا يزال لدينا كل شىء نلعب من أجله فى ليفربول لذلك لا يزال هناك الكثير من الأشياء التى يتعين علينا تحقيقها.