لاعبو الإسماعيلي ينتفضون عبر السوشيال ميديا.. "عاوزين فلوسنا"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بالاستعانة إلى السوشيال ميديا لمحاولة إيجاد حل لتأخر صرف مستحقاتهم وعدم التزام مجلس إدارة الدراويش بوعودهم. 


ونشر لاعبو الفريق رسالة موحدة عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" والتي تنص على: "شهور مقدرين كل حاجة والتزاماتنا بتزيد واخذنا ميعاد و10 ومبيحصلش حاجة.. احنا مش هنطلع من اللي احنا فيه غير لما نبقي إيد واحدة والوعود تتنفذ". 

كان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي وعد اللاعبين خلال الفترة الماضية بحل أزمة المستحقات بشكل نهائي خاصة بعدما عاد الفريق للانتصارات بالدوري الفترة الأخيرة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريباته عصر الأحد علي ملعب عبدالرحمن أنوس بإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن استعداداته الحالية لاستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ المران بمحاضرة فنية حرص خلالها الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم، على تحفيز اللاعبين وحثهم على بذل قصارى جهدهم في التدريبات والتأكيد على ضرورة مضاعفة الجهد من أجل إعادة الفريق لوضعه الطبيعي بشكل تدريجي.

كما تخلل المران تدريبات بدنية بغرض رفع الأحمال البدنية للاعبين خلال فترة التوقف ضمن الأجندة الدولية وذلك تحت إشراف مخطط أحمال الفريق خالد سعيد.

واشتمل المران على عدة جمل خططية وفنية على رأسها التحول السريع من الجانب الدفاعي الهجومي فضلًا عن التسليم والتسلم في المساحات الضيقة، كما خصص الجهاز الفني تدريبات حول كيفية التصرف بشكل صحيح بالكرة تحت الضغط.