أصل الأزياء المختلفة.. ريش شيريهان يكتسح زمانها وزمان غيرها| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ولدت الفنانة شيريهان سنه 1964 وظهرت مواهبها في تقليد الفنانين والرقص منذ نعومة أظافرها والتي خطفت أنظار المشاهدين وتربعت في قلوبهم حتى وقتنا فهى أيقونة للفن والتمثيل والغناء .

ودائما ما كانت تبهر جماهيرها وعشاقها بإطلالاتها المميزة والغريبة علي المسرح وعلي شاشة التلفزيون ، والتي حفرت في خاطرهم مظهرًا رائعا ومميزا يتذكرونه دائما ، فتعودنا على رؤية أغرب إطلالات شريهان علي مدار أعمالها الممزوجة بالعديد من الألوان والاقمشة الغريبة التى كان غالبيتها من الريش .

والتى أستمرت صيحاتها الغريبة فى الموضة حتى وقتنا هذا فهى أيقونة فى الفن والازياء والموضة والاكسسوارات ، فدائما ما نجد الأزياء الممزوجة بالريش الملون ترتديها العديد من الفنانات والممثلات ، فشيريهان اكتسحت موضة جيلها ومازالت تكتسح موضة الاجيال الأخرى بذوقها الرفيع والمميز .


فمن أكثر الفساتين التى حازت علي إعجاب الجماهير وكانت مميزًة عن باقي الإطلالات، عندما ارتدت فستان باللون الاحمر والازرق والذي يتميز بديل طويل من الريش الملون ممزوج باللونين ، ووضعت تاج بنفس شكل الفستان .

كما تألقت أيضًا بإطلالة غريبة أخرى ومميزة باللون الأبيض التي تميزت بالزخارف واللولي الأبيض وكان من أكثر فساتينها اللمميزة التى حازت علي أعجاب جماهيرها .

وظهرت بإطلالة أخرى مميزة أيضًا بفستان يتميز بريش طويل باللون الموف والذي يتميز بعدة إكسسوارات ، وصففت شعرها بشكل مميزة وجعلته ملموماً.


وحازت شيريهان علي مكانه كبيرة لدى كثير من عظماء الوسط حيث  أهدتها كوكب الشرق أم كلثوم شيكولاته إعجابا بموهبتها، وقد لعبت دور طفلة في أول ظهور سينمائي لها في فيلم «قطة على نار» عام 1977 وقد حصلت على أول بطوله لها في فيلم «الخبز المر» مع وحش الشاشة فريد شوقى والعملاق محمود عبد العزيز قبل أن تتم عامها العشرين.

وكانت فوازير رمضان نقطة انطلاق في مسيرتها الفنية عندما بدأت بالف ليلة وليلة عام 1985 لتظل شيريهان نجمة شاشة رمضان لسنوات كما تألقت في المسرح فى العديد من الأعمال وأشهرها مع فؤاد المهندس.

اقرا ايضا «شرفتوا بفنكم وطنكم مصر».. شريهان تهنئ نيللي وكريم عبد العزيز