محافظ البحيرة يفتتح معرض «البحيرة في عيون جو» الذي يبرز أهم معالم المحافظة

محافظ البحيرة في معرض البحيرة فى عيون جو
محافظ البحيرة في معرض البحيرة فى عيون جو

إفتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اليوم الخميس معرض الصور الفوتوغرافية بعنوان " البحيرة في عيون جو والذى أقيم بدار الأوبرا بدمنهور والذى تضمن مجموعة من أفضل الصور الفوتوغرافية بعدسة الفنان الراحل  يوسف نجيب  ميخائيل المصور الموهوب بديوان عام المحافظة. والذى وافته المنية بعد مسيرة من العطاء وحب العمل والتفانى ليترك مجموعة عظيمة من الصور التى تعكس بعض من تاريخ محافظة البحيرة العريقة وعظمتها وما تشهده من نهضة وبناء وتنمية وتطوير.

ومن المقرر أن يستمر المعرض بمكتبة مصر العامة بدمنهور خلال الفترة من الأحد القادم ٢٧ مارس ولمدة أسبوع.

جاء ذلك على هامش الاحتفالية التى نظمتها المحافظة اليوم بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي بدار أوبرا دمنهور لتكريم الأمهات المثاليات، وأمهات شهداء جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة من أبناء المحافظة فى إطار إحتفالات المحافظة بعيد الأم.

وذلك بحضور م. حازم الأشموني السكرتير العام  واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد، ود.عبد الحميد السيد نائب رئيس جامعة دمنهور، وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب والقيادات التنفيذية وأسر الأمهات المكرمات.

حيث أكد  المحافظ أن الأم المصرية نموذج نقف أمامه بكثير من الإحترام والتأمل والدراسة فهي الجامعة التي فيها يتخرج عمالنا وأطبائنا ومعلمينا ومهندسينا وخير أجناد الأرض وكل مصري أصيل يعمل بحق من أجل هذا الوطن.

اقرأ أيضا | ضبط 200 شيكارة سماد مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في البحيرة