الزمالك يقترب من رمضان صبحى وناصر ماهر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مقطع فيديو على صفحة النادى الرسمية جَسَّد خلاله الحالة التى يمر بها مؤكدًا أنه غاضب من حجم الأكاذيب والشائعات المستفزة التى تلاحقه خلال الساعات الماضية وأنه قد فاض به الكيل ،ووجه مرتضى تحذيرات لبعض الأشخاص الذين يرى أنهم يحاربونه مشددًا على أن النادى يمر بمرحلة استثنائية وهناك أمور كثيرة تشغله من أجل بناء الزمالك كرويًا وإنشائيًا ..وكانت الساعات الماضية قد شهدت حملة نشر أخبار كاذبة حوله منها القبض عليه  .

على جانب آخر خرجت أنباء شبه مؤكدة تفيد بوجود مفاوضات قوية قربت ناصر ماهر نجم الأهلى السابق ودينامو فيوتشر حاليًا من الانتقال للزمالك وعَزَّز من ذلك التصريحات التى رحب خلالها اللاعب بارتداء فانلة الزمالك ، ويتردد أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك قد جمعته جلسة مع ناصر ماهر انتظارًا لوضع اللمسات الاخيرة ،ونفس السيناريو يقوم به أمير مع رمضان صبحى نجم بيراميدز ، ويمتلك رمضان صبحى نفس حماس ودوافع ناصر ماهر فى الانتقال للزمالك رغم نفيه ذلك الكلام إلا أن الأحداث الجارية فى الكواليس تؤكد وجود رغبة قوية من رمضان فى اللعب للأبيض.. كما فتح مسئولو الزمالك مجالًا لتجديد عقود عدد من اللاعبين الذين سبق وتم الإعلان عن عرضهم للبيع ، وهناك شروط لذلك أبرزها رغبة فيريرا واعتذار اللاعبين رسميًا عما بدر منهم .


وعلى صعيد متصل أشارت تقارير إعلامية إلى تراجع عدد من الأندية عن فكرة  ضم بن شرقى إلى صفوفها بداية من الموسم القادم وأنها كانت تستعد للتفاوض معه ومع وكيله ولكن تراجع مستواه وكثرة مشاكله الفنية جعلها تتراجع عن فكرة استمرار المفاوضات.. وحسب التقارير فإن هذه الأندية هى: طرابزون التركى و بوردو ونيس ومونبيلييه الفرنسيان وأولمبياكوس اليونانى وستاندرلييج البلجيكى،


ومن جانبه منح البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك اللاعبين راحة من التدريبات أمس وذلك عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولى ومن المقرر أن يعود الزمالك لاستئناف التدريبات اليوم وذلك بعد العودة من أنجولا..وتعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولى بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.


وأكد  فيريرا أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بترو أتلتيكو، موضحًا أن مشكلة الأبيض كانت فى إنهاء الهجمة.. وأضاف المدرب : رسالتى للاعبين هى أننا بعد الخسارة من الوداد المغربى لعبنا لقاء بترو أتلتيكو بجودة عالية، وذلك يُعطينا الأمل والتفاؤل فى العودة بشكل أفضل الفترة المقبلة. وتابع فيريرا: لدينا أهداف نسعى لتحقيقها فى الفترة المقبلة، والأداء جيد ومُبشر، ويمنحنا أملًا، كما أن فريق بترو أتلتيكو فريق جيد والتعادل نتيجة عادلة. وقال المدير الفنى : لعبنا بطريقه جيدة ، وقمنا بتضييق المساحات مما تسبب فى قلة فرص بترو اتلتيكو الأنجولي، وهذه أول مباراة لم يسجل فيها المنافس أهدافًا. وأوضح جوسفالدو فيريرا أنه راضٍ عن الأداء ، لأنه يمنحهم أملًا بأن القادم أفضل.. ويسعى فيريرا لاستغلال فترة التوقف القادمة بسبب مواجهتى مصر والسنغال فى الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى كأس العالم..وذلك من أجل تطبيق فكره الفنى والتكتيكى على الفريق.. وأيضًا يستغل تلك الفترة لفتح ملف الصفقات الجديدة مع إدارة الزمالك والاستقرار على ضم بعض العناصر المهمة خلال الموسم المقبل لدعم الفريق .