رئيس مياه البحيرة يكرم الأمهات المثاليات بالشركة

رئيس مياه البحيرة يكرم الأمهات المثاليات
رئيس مياه البحيرة يكرم الأمهات المثاليات

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، بقيادة اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره اليوم الأحد، احتفالية لتكريم  الأمهات المثاليات" على مستوى الشركه لعام 2022، حيث كرّمت الشركه أربعة من العاملات  بالشركه وتم منحهم  الهدايا وشهادات التقدير.

وأكد رئيس شركة مياه البحيرة  أن التكريم يأتى تحت رعاية  المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركه القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

اقرأ أيضا|مياه البحيرة تحصل على شهادة «TSM» في التنمية الفنية المستدامة


 وذلك فى إطار الدور المجتمعى والإنسانى الذى تتبناه الشركه وإهتمامها بتكريم الأمهات المثاليات سنويا اتساقا مع اهتمام القياده السياسيه  ودعمه للمرأة والأمهات المثاليات، موضحاً أن الاختيار تم بناء على معايير دقيقة فى مقدمتها عطاء الأم ونجاحها في الحفاظ على تماسك الأسرة ومواجهة التحديات المختلفة.

وأوضح، نشأت،،ان دور الأم ومكانتها، والعطاء الكبير لها في رعاية أبنائها وتربيتهم على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن، مؤكدًا على أن للأم فضل عظيم.. فكل أم حملت وولدت وربت أبنائها هي أم مثالية، ووراءها قصة كفاح كبيرة، وأن المكرمات نماذج لجميع الأمهات اللاتى يستحقين التكريم.. موجهًا التحية لكل الأمهات سواء التي ربت أبنائها في ظل غياب الزوج أو أية ظروف أخرى، وكذا الاهتمام بالأولاد في ظل الظروف الصعبة لتوفير متطلبات الحياة الكريمة للأسرة .
ولفتت إلى أن الأم المصرية رمز للتضحية والحنان والإحسان موجها التحية لكل الأمهات وخاصة جميع  العاملات بالشركه  
حضر حفل الأمهات المثاليات عدد كبير من  العاملين بالشركه و القيادات الإدارية بالشركة.

وتضمنت الاحتفالية تكريم للأمهات المثاليات ولعدد كبير من الأمهات الموظفات والعاملات بالشركة وكذلك تم تكريم  المرحومة  الدكتوره نادية هنيدى علي ماقدمته من علم وعمل في سبيل رفعة الشركة  حيث  تسلمت شقيقتها رضا هنيدى  درع التقدير والتميز.

وحصلت روضة حامد إبراهيم  عاملة بفرع الشركة بأبو حمص على لقب الام المثاليه الاولى 
وأشجان فكرى الام المثاليه الثانية وتعمل بالفرع الرئيسى للشركة 
وهناء عوف الحداد وحصلت على لقب العاملة المثالية بالشركة 

 كما تم تقديم فيلم وثائقي عن كفاح الامهات التي وقع عليهن الاختيار بهدف إسعاد الأمهات وإدخال البهجة والسرور على قلوبهن.