أمانة شباب مستقبل وطن تطلق حملة تشجير لميادين أسيوط 

حملة تشجير لميادين أسيوط 
حملة تشجير لميادين أسيوط 

أطلقت أمانة شباب حزب مستقبل وطن بأسيوط برئاسة احمد حسام منياوي حملة لتشجير شوراع مدينة أسيوط تحت شعار أسيوط مدينة اكثر جمالا.

وبدأت الحملة بتشجير شارع ترعة الابراهيمية أمام الممشى السياحي وذلك  لما تضفيه تلك النباتات على المارة  من بهجة وسرور على النفس وذلك لجمالها ولإعطائها المكان شكل جمالي يريح النظر والاستمتاع بتلك الزهور.


وأكد أحمد حسام منياوي أمين شباب حزب مستقيل وطن باسيوط بانه تم إطلاق مبادرة التشجير  لتزيين شوارع المحافظة.

اقرأ أيضا|بحضور 3 وزراء.. المنتدى البرلماني الثاني لـ«مستقبل وطن» يختتم أعماله اليوم


 تعتبر أشجار  الزينة الطبيعية  من أجمل المناظر التي تراها  بالشارع وذلك  لما تضفيه من بهجة وسرور على النفس وذلك لجمالها ولإعطائها المكان الروح والحياة، وتخفف من ضغوط الحياة اليومية مشيرا الي ان الحملة بدأت بأيدي شباب الحزب  بشارع ترعة الابراهيمية وتستمر طوال الفترة القادمة لحين الانتهاء من كافة شوارع المحافظة ودعا المواطنين الحفاظ على تلك الأشجار لما لها من أهمية في تحسين الطقس وتوفير الأكسجين وامتصاصها العناصر الضارة بالإضافة لما تطفيه تلك الزهور على النفس.


وقال المهندس ياسر عمر إن هذه النوعيه من المبادرات والفعاليات تدعو إلى تغيير سلوكيات المواطنين وتشجيع الشباب والفتيات علي المشاركه في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعيه من أجل الأجيال القادمة.

وأكد أن مثل هذه  المبادرات  تلقي الضوء على مدي اهتمام القيادة  السياسية  لقضايا البيئة  وسعيها الدؤب لوقف الآثار السلبيه الخطيرة للتغيرات المناخيه علي التنميه والبيئه في مصر والعالم.


وأشار عمر إلى أن زراعة بعض الأشجار والميادين بالاشجار  وذالك لما تمثله هذه الأشجار والمساحات الخضراء عن أهمية  كبيرة  لإنتاج غاز الأكسجين لمواجهة الملوثات والانبعاثات الناتجه عن الانشطة  الصناعية  وإن الأشجار الخضراء تخفف من اعباء التغيرات المناخية.