جدة خمسينية تتناول 150 بيضة للحفاظ على لياقتها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نادرًا ما نجد شخص كبيرًا في السن ويواظب علي التمارين الرياضية ويهتم برشاقة جسمة ونظامة الغذائي ، ولكن هذة السيدة غيرت جميع المعتقدات والموازين عن الفكرة التى تدور بعقولنا، حيث تناقلت مواقع إخبارية مؤخراً أن هناك جدة في الخمسينات من عمرها، صاحبة نظام غذائي غريب ومدمنة على الذهاب الى الصالات الرياضية.

حيث تقوم أندريا صنشاين اللندنية والتى تسير في الحياة على مبدأ أن "المثالية تكمن في السعي الدائم للتحسين لذا وجبت بعض التضحيات الجديرة" ، بحسب ما ذكر موقع ديلي ميل.

وبسبب ذلك حازت على شهرة كبيرة بل وتصدرت أخبار الجدة البالغة 53 عاماً من العمر العناوين لحفيدين الذين قالوا " كيف لا وهي تتناول 150 بيضة في الشهر و22 رطلاً من البطاطا الحلوة وتمضي ثلاث ساعات يومياً في النادي الرياضي كلاعبة متفانية في كمال الأجسام".

ويبدو أن أسلوب الحياة هذا قد جذب لمؤثِرة الرشاقة صاحبة الـ53 ألف متابع على صفحات التواصل كماً من المعجبين، وممن هم بنصف عمرها، كما تستهلك الجدة الرشيقة 3500 سعرة حرارية في اليوم موزعة على ست إلى ثماني وجبات من الطعام.

بإلاضافة أنها وتعشق تناول السلطات والخضروات سيما البروكولي الغني برأيها بالعناصر الغذائية، أما عن البيض فتقول: "إنه عدد صادم بالفعل لكنه حقيقي، فأنا أتمرن كثيراً خلال اليوم ونظامي الغذائي يشرف عليه أخصائي"، ولا يزعج صنشاين أن تتم الإشارة إليها بأنها  " الجدة الرشيقة " لأنها كما تقول في كامل لياقتها وصحتها.

كما أشارت في الإطار إلى الوصمة التي تلاصق السيدات اللواتي يتقدمن في العمر ووجوب اقتصار رعايتهن على الأسرة والمنزل علماً أن الأمرين ممكنان معاً، وتضيف أيضًا: "أعشق التمارين الرياضية فالاهتمام بالنفس فعل حب تعلمته مع الوقت لذا أخطط لوجبات الطعام وأنتبه لما أتناول وأتجنب الدهون والحلويات حين أقدر".

اقرأ أيضا تناول طبق السلطة بدون زيت يساعدك على إنقاص الوزن