محمد النني يستعيد ذكري هدفه التاريخي في برشلونة 

هدف النني في برشلونة
هدف النني في برشلونة

استعاد محمد النني المحترف المصري بصفوف أرسنال الإنجليزي ذكري هدفه  في شباك برشلونة خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك النني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة للحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» والذي نشر فيها فيديو لهدف النني في شباك برشلونةوكتب :" في مثل هذا اليوم عام 2016..هدف النني ".

وكان المحترف المصري محمد النني أحرز هدفا  في مباراة برشلونة  والتي أقيمت يوم 16 /3 / 2016 في اياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي حسمها الفريق الكتالوني لصالحه بنتيجة 3-1 .

وأحرز النني قذيفة قوية في مرمي تير شتيجن حارس مرمي برشلونة بعد أن استلم تمريرة سانشيز لتعلن عن هدف تعادل فريقه في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وبهذا الهدف كتب النني تاريخا جديدا باعتباره أول لاعب مصري يسجل فى مرمي برشلونة فى بطولة رسمية بالإضافة إلى أنه أول لاعب مصري يسجل فى ملعب كامب نو.

وفي سياق اخر يستضيف نادي أرسنال، نظيره ليفربول على ملعب "الإمارات"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، في المقابل يأتي أرسنال في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ويدخل ليفربول اللقاء وهدفه تحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط من أجل تقليل الفارق مع مانشستر سيتي إلى نقطة وحيدة بعد تعثره بالتعادل السلبي أمام كريستال بالاس.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وأرسنال على ملعب "آنفيلد" قد انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-0.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وليفربول في تمام الساعة العاشرة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

مباراة نارية بين أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي