متابعة مركز التخاطب بمساكن إسكو وتوجيه بالاهتمام بذوي الهمم في القليوبية

الدكتورمحمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
الدكتورمحمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

تابع اليوم الدكتورمحمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم مركز التخاطب وتنمية المهارات والإرشاد النفسي والحركي بمركز شباب مساكن إسكو  .
وفي لقائه مع المدربين والاخصائيين بالمركز أكد الصبروط على ضرورة الاهتمام بتقديم الخدمات لأبنائنا من ذوي الهمم بشكل متميز وتذليل كافة العقبات أمام ذويهم للاستفادة من المركز. 
وعلى جانب آخر، التقى بأولياء أمور أبنائنا من ذوى الهمم مؤكدا أن الخدمات التى يقدمها المركز بشكل مجاني لأبنائنا من ذوى الهمم فى اطار الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة والقيادة السياسية بهم  وإن مكتب قادرون باختلاف بوزارة الشباب والرياضة بناء تعليمات  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  وضمن بروتوكول التعاون بين الوزارة ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تم تنفيذ مراكز التخاطب وصعوبات التعلم وتنمية المهارات والإدراك الحسى بالمحافظات .

اقرأ أيضاً| الشباب والرياضة تنظم مؤتمرًا مجتمعيًا لمناقشة تطوير المنشآت بالقليوبية 

حيث تم الانتهاء من عدد ١٦ مركز داخل مراكز الشباب كمرحلة أولى وتم تنفيذ  مركزين بمحافظة القليوبية بمركز شباب العمار التابع لإدارة شباب طوخ ومركز شباب مساكن إسكو التابع لإدارة شباب شبرا الخيمة لخدمة أبنائنا من ذوي الهمم من مختلف الإعاقات والفئات حيث يقدم المركز الجلسات  في كافة المجالات التي تخص تنمية المهارات والإدراك الحسي والبدني وصعوبات التعلم والتخاطب من خلال متخصصين في كل مجال وبإشراف مباشر من الوزارة ومنسقي مكتب قادرون باختلاف في كل محافظة. 

وعلى هامش الزيارة تفقد الصبروط الملعب النجيل الصناعي بالمركز ووجه باستخدام القطع الصالحة مم مخرجات الاحلال والتجديد لتنفيذ ملاعب مبادرة مراكزنا بنكمل بعض في ضوء تعاون كامل من مجلس إدارة المركز في ضوء الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وقد رافق الصبروط في جولته أشرف خير مدير إدارة شباب شبرا الخيمة  والدكتور عطية جودة المدير التنفيذي للمركز  .