أساطير «بوكيمون» تمنح عناصر مجانية لجميع اللاعبين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حتى 31 مارس الجاري، يمكن لعشاق لعبة بوكيمون الشهيرة المطالبة بمجموعة من العناصر المفيدة عبر حزمة من الهدايا Mystery Gift، تحتوي على خمس حصى، وخمسة قطع حلوى نادرة، وخمس نجوم.

بحضور زعيم الأغلبية.. وزير الأوقاف يبعث رسالة طمأنة لأهالي الدقهلية ‎‎

ويمكن استخدام الحصى والحلويات النادرة لتشغيل البوكيمون الخاص بك ورفع مستواه، بينما يمكن بيع قطع النجوم للتجار باللعبة، و بسعر مرتفوللحصول على حزمة العناصر المجانية، قم بتشغيل نسختك من Pokemon Legends، واتبع الخطوات التالية.

- اضغط على الزر العلوي لفتح القائمة، ثم اقلب إلى علامة التبويب الاتصالات، وحدد هدايا الغموض ومنها  Get with Code / Password، ثم أدخل الكود THX4Y0URHELP

وهذه ليست الهدية الترويجية الوحيدة المتاحة لـ Pokemon Legends في الوقت الحالي، وتكريماً للذكرى السنوية لسلسلة بوكيمون Pokemon، يمكن للاعبين المطالبة بمجموعة من كرات Ultra Balls وGigaton Balls وJet Balls المجانية، باستخدام كلمة مرور Mystery Gift ARCEUSADVENTURE.

كما تقدم متاجر GameStop في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا أيضًا رموز تنزيل مجانية لـ Hisuian Growlithe، و20 Feather Balls حتى 13 مارس.

وتصل هذه الهدايا المجانية في أعقاب تحديث Pokemon Legends 1.1.0 ، والذي قدم العديد من الميزات الجديدة للعبة ، بما في ذلك الطلبات الإضافية ، وخصوم جدد للقتال في ساحات التدريب في قرية Jubilife Village ، ونوع جديد من الأحداث يسمى انتشار واسع النطاق.

يذكر أن زوج جديد من الألعاب، بوكيمون سكارليت وفيوليت، سيأتيان أيضًا إلى نينتندو سويتش في وقت لاحق من هذا العام.