العائلة العملاقة .. لا تقل أطوالهم عن 190سم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الطول هيبة ، هو مثل معروف ويتداوله كثير من الأشخاص كلما رأى شخصًا طويلًا ، ولكن من الغريب أن نسمع عن عائلة تتسم جميعها بطول غير طبيعي ، فلا يقل طول كل منهم عن 190 سم.


حيث اعتاد أفراد عائلة غيلسوورثيس، وهي عائلة مكونة من أربعة أفراد، ولا يقل طول كل منهم عن 190 سم، على جذب انتباه الآخرين لطولهم، بحسب موقع "ميترو "الإلكتروني. 

وهم نيكي غيلسوورثي، أم لطفلين، هي الأقصر بين أفراد عائلتها بطول 190 سم، بينما يبلغ طول زوجها توم يبلغ من العمر 54 عامًا ، مترين، وابنتها أميلي وتبلغ من العمر 19 عامًا 192 سم، في حين يصل طول ابنها دانيال البالغ من العمر 17 عامًا، 195 سنتيمتراً.

وقالت نيكي التي تعمل كمصممة، إنها تسمع الكثير من التعلقيات عند خروجها مع أفراد عائلتها، حيث يحدق الكثير من الأشخاص بهم ويبدون استغرابهم من مدى طولهم. 

وهذا الأمر ليس شئ سهلًا حيث يواجه أفراد العائلة عادة مصاعب في العثور على ملابس مناسبة لمقاساتهم، حيث يقضون ساعات طويلة في التسوق، كما أنهم عانوا من صعوبة العثور على سيارة يمكن أن تسوعب أطوالهم، قبل أن يوفقوا بسيارة من نوع سكودا سوبيرب. 

وأضافت نيكي بأن أبناءها كانوا يرتدون ملابس أكبر مما ينبغي بمقاسين أو ثلاثة، عندما كانوا في المدرسة، وكانت تجد صعوبة في العثور على مقاسات سراويل مناسبة لهم بسبب طول سيقانهم.

وليس هكذا فقط بل أجرت العائلة بعض التغييرات في المنزل، مثل المرايا الطويلة التي وضعوها في غرف نومهم، وتعديل الأسرّة لتصبح أكثر راحة بالنسبة لهم، إضافة إلى زيادة ارتفاع الطاولات والأسرّة.

اقرأ أيضا|روجت للسياحة في مصر بدعوة لحضور زفافها.. تفاصيل زواج حفيدة عبدالرحمن أبو زهرة|فيديو