جويل مردينيان: «لو غلطت بعتذر.. ومبحبش الغيرة والحقد»

جويل مردينيان
جويل مردينيان

تحدثت خبيرة التجميل والإعلامية اللبنانية جويل مردينيان، عن برنامجها الواقعي الجديد الذي يحمل اسم "جويل بلا فلتر"، بجانب الحديث عن علاقتها بـ أسرتها وخصوصا والدتها. 

وقالت جويل في تصريحات تلفزيونية: "أنا جريئة لأني معنديش حاجة أخبيها، ولو غلطت بعتذر وغلطي بيعلم حد تاني وبحس إني لازم أكون ملهمة، ودايما كنت فتاة مطيعة من وأنا صغيرة، وبسمع كلام أهلى وجوزي، ومبحبش الغيرة والحقد والأشياء البشعة في الحياة لأنها قصيرة".

وواصلت: "أمي بتخاف عليا وعلى عائلتي، وعايزة مصلحتي، ولكني بلومها أنها منعتني من الانفصال عن زوجي الأول مبكرا، لأني تزوجت صغيرة بعمر 16 عاما، وبعد شهر من زواجي عرفنا إننا مش هنقدر نكمل، بس أمي كانت دايما بتمنعني من الانفصال".

جويل مردينيان، هي خبيرة تجميل ومقدمة برامج لبنانية، بدأت مشوارها مع برنامج مع جويل أحلى، والذي كان مختص بعالم التجميل والذي تسعى من خلاله، لتغيير ملامح ومظهر المشاركات في البرنامج، وزادت شهرة جويل وحقق البرنامج نجاحا واسعا، وتملك جويل أيضا عددا من عيادات التجميل من بينهم عيادتها في الإمارات العربية المتحدة، بجانب امتلاكها ماركة مكياج خاصة بها.

وتحرص جويل مردينيان، على مشاركة يومياتها مع متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث تخطى عدد متابعيها 18 مليون متابع.

اقرأ أيضا |  الناتو: نوفر أنواع مختلفة من الدعم العسكري لأوكرانيا